المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ: غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة التغيرات المناخية

الجمعة 05/يناير/2018 - 04:48 م
مصطفى عنز
طباعة
أعلن اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفر الشيخ، عن رفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، وموجة سقوط الأمطار التى تعرضت إليها المحافظة منذ صباح اليوم الجمعة.

وقال المحافظ، أنه أعطى تعليماته لرؤساء المراكز والمدن، بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحى، ومتابعة الترع والمصارف التى تم تغطيتها، وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة، والتأكد من صلاحية استخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التى قد تنتج عن هطول أمطار.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه كلف وكيل وزارة الموارد المائية والرى، ورئيس مصلحة الكهرباء، والميكانيكا، بمراجعة استعدادات محطات الصرف، ومحطات الطوارئ، والروافع الاحتياطية بجميع المصارف بدائرة المحافظة لمواجهة أى تغيرات مناخية.

كما كلف المحافظ، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بكفر الشيخ، بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحى، وجميع البيارات، والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أى زيادة فى كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

كما كلف محافظ كفر الشيخ، وكيل وزارة الكهرباء، بمراجعة كافة أعمدة وكشافات الإنارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة، وتحسين الخدمات للمواطنين .

كما وجه محافظ كفر الشيخ، القيادات التنفيذية، بالتواصل مع المواطنين، وحل مشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، لافتاً أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم "114" والرقم "0473220792"، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم "01159080748"، لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين، والتواصل معهم عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "كفرالشيخ نيوز"، للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads