المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث السبت 6/1/2018

السبت 06/يناير/2018 - 12:00 ص
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأهم وأبرز الأحداث والفعاليات التي تقام غدا الجمعة 5/1/2018، في محافظات الجمهورية وعلى المستوى الخارجي.

القاهرة.. 
يرأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية (ميلاد المسيح) بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المنصورة.. 
يشهد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي في الثامنة والنصف مساء مراسم القداس الذي تقيمه مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمقرها بشارع الثورة بحي غرب المنصورة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة محاكمة 67 متهمًا بينهم 43 محبوسًا، لتشكيلهم خلية إرهابية تابعة لتنظيم (داعش) الإرهابي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ (تنظيم الصعيد).

القاهرة.. 
تستأنف السفارات المصرية بالخارج فتح أبوابها صباحا أمام المواطنين المصريين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية بالدائرة الثامنة ومقرها مركز جرجا بمحافظة سوهاج لانتخاب (عضو واحد) بمجلس النواب.

القاهرة.. 
يشارك وزير الخارجية سامح شكري في اجتماعات اللجنة العربية السداسية المعنية بتطورات قضية القدس المنعقدة في العاصمة الأردنية عمان.

القاهرة.. 
يتوجه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط إلى الأردن للمشاركة في الاجتماع الوفد الوزاري العربي المعني بالتصدي لتداعيات القرار الأمريكي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة إليها.

القاهرة.. 
يستأنف المخرج رؤوف عبدالعزيز تصوير مشاهد مسلسله الجديد (فوق السحاب) المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018.

القاهرة.. 
يقيم مركز (طلعت حرب) الثقافي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الخامسة والنصف مساء الصالون الموسيقي (الموسيقى للجميع) بمقر المركز بالسيدة نفيسة.

القاهرة.. 
يستضيف مسرح الجمهورية في السابعة والنصف مساء عرض مسرحي بعنوان (يوم أن قتلوا الغناء). 

القاهرة..
تحيى أوركسترا القاهرة السيمفوني في الثامنة مساء حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا. 

القاهرة.. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك في السابعة مساء حفلا للإنشاد الصوفي تحييه فرقة الحضرة وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة.. 
يواجه منتخب مصر لكرة اليد للرجال في الثامنة والربع مساء نظيره الفرنسي وذلك في إطار بطولة الدوري الذهبي الدولية الودية لكرة اليد التي تقام بفرنسا.

القاهرة- مدريد.. 
تلتقي فرق أتلتيكو مدريد وخيتافي في الثانية ظهرا، وفالنسيا وجيرونا في الخامسة والربع مساء، ولاس بالماس وايبار في السابعة والنصف مساء وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads