المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة عرفية بالغربية تنهي خلاف ضرب سيدة لرجل بالحذاء

السبت 06/يناير/2018 - 10:36 ص
محمد عصر
طباعة
شهدت قرية الجميزة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية وقائع جلسة عرفية وقد حضر عمد ومشايخ وأعضاء المجالس العرفية بمحافظة الغربية عنهم الحاج راغب الشرقاوى، عبدالجابر نور الدين، وائل السعدنى.

وحضر أطراف النزاع والكثير من أهالى القرى وذلك لإنهاء الصراع القائم بين الطرف الأول "صبحي خليل" والطرف الثانى "مهجت الشعراوي" إثر مشاجرة وتعدى احدى السيدات من الطرف الاول بضرب الطرف الثانى بالحذاء والتي تربطهم صله مصاهرة تسبب فى ذلك مشاكل الاسريه البسيطه بين العائلتين.

وقد اجتمعت اللجنه العرفيه بمنزل الدكتور.ياسين بدراوي عايشه واستمعت لأفراد النزاع ثم انفرد أعضاء اللجنة فى غرفة مغلقه للتداول وبعد حلف اليمين وسماع الشهود قررت اللجنة التنازل عن جميع الشكاوى المقدمة من أطراف النزاع أمام الشرطة والنيابة وعمل محاضر صلح بالشهر العقارى وإذا خالف أو تعدى أى من الطرفين على الآخر بالقول أو الفعل أو الإشارة يقوم المتعدى بدفع 100 ألف جنيه مصرى شرط جزائى وأن الأخطاء والحقوق التى حدثت من تلك السيدة لهذا الرجل فقررت اللجنة بأن يدفع الطرف الثانى للطرف الأول 30 ألف جنيها.

تمت الموافقة بين الجميع وتصافح أطراف النزاع لإحلال السلام بينهم وتصافت قلوب الأهل والأحباب كما قدم الأهالى الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة وفى عيونهم الرضا بحكمهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads