المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قافلة طبية توقع الكشف على 920 مواطن في سوهاج

السبت 06/يناير/2018 - 10:50 ص
أيمن أحمد
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن إقامة قافلة طبية بالوحدة الصحية بقرية الغريزات التابعة لمركز ومدينة المراغة، بالتعاون بين مديرية الصحة بسوهاج، والوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، واحدى الجمعيات الأهلية، وذلك بحضور اللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة، ومحمد امبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة.

وأوضح المحافظ، أن القافلة قد قامت بتوقيع الكشف الطبى على 920 من اهالى الغريزات فى تخصصات مختلفة منها " اطفال ـ باطنة ـ عظام ـ جلدية ـ اسنان – رمد - نساء " وقد تم توقيع الكشف الطبى وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وأكد المحافظ، على أهمية دور المجتمع المدني في مشاركة الحكومة في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحقيق التنمية الشاملة فى مختلف القطاعات.

ومن جانبه قال اللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة إن القافلة قد تمت تحت الاشراف المباشر لمديرية الشئون الصحية، وبحضور مدير ادارة المراغة الصحية، وانه تم توفير كافة الامكانيات داخل الوحدة الصحية لضمان وصول الخدمة لاكبر عدد من المواطنين وذلك تنفيذا لتعليمات المحافظ بان يكون مكان تقديم الخدمة الطبية لائقا لتقديم اعلى مستوى من الخدمة للمرضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads