المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها.. نجوى فؤاد أشهر راقصات مصر.. تزوجت 15 مرة ولم تنجب إلا ابنه

السبت 06/يناير/2018 - 11:50 ص
نور محمد
طباعة
يحل اليوم السبت، عيد ميلاد الفنانة الاستعراضية والمنتجة السينمائية نجوى فؤاد، التي نالت شهرة كبيرة جدا فى مجال الرقص الشرقي، وتعد من أبرز راقصات مصر.

ترصد بوابة "المواطن" الإخبارية أهم محطات الفنانة نجوي فؤاد..

- ولدت في الإسكندرية، عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام.

- قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب و"ليلة الدخلة"، كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعه.

- حصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات.

- تعتبر إحدى الممثلات الأكثر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1998.

تعددت زيجات الفنانة نجوي فؤاد حتي وصلت لـ 15 ، الموسيقار أحمد فؤاد حسن عازف القانون الشهير ولكنها طلقته بعدما أنجبت منه ابنة ، الفنان أحمد رمزي ولكن انفصلت عنه ، الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم
وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفصلت عنه ، رجل الأعمال فايز طراد ، سامي المهندس ، محمد موسى ، اللبناني سامي الزغبي وكان مديراً لفندق شيراتون القاهرة ، رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، المطرب الشاب عماد عبد الحليم آخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads