المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الأهلى فى أخر 24 ساعة .. معسكر مغلق استعداداً للقمة..مروان يتألق .. ونجيب يغيب

السبت 06/يناير/2018 - 06:27 م
طباعة
في إطار إستعدادات النادي الأهلي لخوض مباراة القمة ، مع نادي الزمالك يوم الإثنين المقبل ، علي إستاد القاهرة الدولي ، تقدم "بوابة المواطن" نشرة أخبار النادي الأهلي لليوم السبت وأهم ما جاء فيها :

معسكر مغلق للأهلى استعداداً للقمة

دخل مساء اليوم السبت ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً إستعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد القاهرة الدولي.

وخاض الفريق مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، ثم توجه لأحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق إستعداداً لمباراة الزمالك.

ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مباراة القمة أمام الزمالك .

أخر كلام.. القمة بإستاد القاهرة

قام ثروت سويلم بالإعلان رسمياً بأن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الجولة السابعة عشر من الدورى المصرى الممتاز سوف تقام يوم الاتنين القادم على استاد القاهرة .

وقال انه تم وضع أكثر من حل مع جهات الأمن ولكن تم الاتفاق رسمياً على أنها بالقاهرة وأكد ان إتحاد الكرة رفض تماماً تأجيل المباراة حتى يسير الدورى بشكل طبيعى والانتهاء منه فى الموعد المحدد .

حتى يتبقي وقت كافى للمنتخب للإستعداد للمشاركة بالكأس العالم بروسيا ٢٠١٨ .

رسمياً .. نجيب يغيب عن مباراة القمة

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الدكتور خالد محمود ، أن مدافع الفريق محمد نجيب سيغيب عن مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وكذلك عن مباراة المصري في السوبر.

وقال خالد محمود أن محمد نجيب يخوض حالياً برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً؛ للتخلص من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به مؤخرا.
وأوضح طبيب الأهلي أن نجيب سيخضع لفحص طبي متتالي؛ للتأكد من تقدمة في مراحل العلاج لحين إتمام شفائه والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية .

مروان محسن يتألق في مران الأهلي قبل مواجهة الزمالك

خصص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تقسيمة قوية للاعبين على هامش المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة .

وشهدت التقسيمة تألق مروان محسن الذى أحرز هدف بالراس بشكل مميز وسدد اكثر من كرة على حارس المرمى احمد عادل عبد المنعم .

كما قسم البدري اللاعبين لثلاثة مجموعات كل مجموعة بها سبعة لاعبين لتشارك في التقسيمة بالتبادل.

وظهرت معالم تشكيل من خلال التقسيمة والتي جاءت كالتالي حراسة المرمى محمد الشناوي وفي خط الدفاع على معلول ورامي ربيعه وأيمن أشرف وأحمد فتحي وفي خط الوسط حسام عاشور عمرو السولية عبد الله السعيد مؤمن زكريا جونيور أجايي وفي خط الهجوم وليد أزارو.


تأجيل تجديد عقود سباعى الأهلى بسبب مباراة السوبر

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي ، سيد عبد الحفيظ , أنه تقرر تأجيل جلسات المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري لموعد مناسب بعد مباراة السوبر المصري من أجل المزيد من التركيز للاعبين.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المحلي والمحدد لها يوم 12 يناير الجاري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

يذر أن هناك سبعة من لاعبي الأهلي بنهاية الموسم الجاري هم : شريف إكرامي ، أحمد عادل عبدالمنعم، صبري رحيل، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، عبدالله السعيد.

الأهلى يرفع عرض الشحات لـ11 مليون جنيه

يسعى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، لانهاء مفاوضاته مع نظيره اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة ، حول صفقة حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقدم الأهلي عرض قيمته 11 مليون جنيه فقط ، في الوقت الذي طلب المقاصة 20 مليون جنيه تشمل الحصول على جون انطوي، إضافة إلى تسع ملايين جنيه أو الحصول على انطوي وميدو جابر إضافة إلى مبلغ آخر وجاءت مطالبة الأهلي بتخفيض المبلغ لترجىء إنهاء الصفقة في الوقت الحالي، في انتظار توصل الطرفين لاتفاق نهائي.

وجمعت جلسة خاصة اللاعب وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وعصام سراج مدير التعاقدات، وتامر النحاس وكيل اللاعب وتم الحصول على توقيع الشحات لمدة اربع مواسم.


التشكيل المتوقع للاهلى أمام الزمالك

ظهرت معالم تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام الزمالك المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة من الدوري المصري.

ووضحت معالم تشكيل من خلال التقسيمة التي أقيمت على هامش مران اليوم، والتي جائت كالتالي :
حراسة المرمى محمد الشناوي

خط الدفاع على معلول ،ورامي ربيعه، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي.

خط الوسط حسام عاشور ،عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.
وفي خط الهجوم وليد أزارو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads