المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناصر فاروق يكشف لـ"بوابة المواطن" حقيقة تعرض المسحيين للظلم في الملاعب المصرية

السبت 06/يناير/2018 - 09:36 م
اسلام عبد التواب
طباعة
تشهد الملاعب المصرية "ندرة" في تواجد اللاعبين الأقباط, في الأندية على الرغم من أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى فى مصر والتى يتابعها الملايين، وهو ما يدفع البعض للتفكير في أن هناك تمييز دينى يحرم اللاعبين الأقباط من الوصول إلى المشاركة فى الأندية واللعبات الرياضية ، وهذا ما يجيب عنها ناصر فاروق، حارس مرمي غزل المحلة السابق.

ونفي ناصر ذلك، مؤكدا أن مسيحي وطوال مسيرته في الملاعب المصرية لم يشعر بأي اضطهاد ديني، او تفرقه في المعاملة ، وأن الجميع كان يتعامل معه بشكل جيد، وأن كونه مسيحي لم يشكل له أي عائق في الكرة المصري.

وأكد أن تواجد هاني رمزي، نجم منتخب مصر والأهلي، خير دليل على كلامه، خاصة وأن رمزي يعتبر من أفضل المدافعين في الكرة المصرية، وتولي تدريب المنتخب الاوليمبي في أولمبياد لندن، وقاد العديد من الأندية المصري.

وقال حارس غزل المحلة في تصريات خاصة لـ:بوابة المواطن":" في مصر مفيش فرق بين مسلم ومسيحي والكل سواسيه ، وهناط بعض الأشخاص هدفهم تمزيق وحدة الشعب المصري".

وأشار ناصر أن أي مدير فني هدفه فقط تواجد اللاعبين أصحاب المهارات دون النظر إلي الديانه، والدليل على ذلك استعانه الاندية باللاعبين الأفارقة ومنهم مسحيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads