المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. خلال تهنئته للأقباط محافظ الإسكندرية: عاشت مصر بالسلام وبكم جميعا

الأحد 07/يناير/2018 - 12:48 ص
أحمد سعيد
طباعة
هنأ الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الإخوة الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد، وأكد أن مصر اليوم في عيد، مشيراً إلى أن جميعنا تملؤنا سعادة غير عادية، موضحا أن رسالة الميلاد هي رسالة أمل ورسالة رجاء ورسالة سلام.

جاء ذلك خلال حضوره، مساء اليوم السبت، الاحتفال الرسمي بالكنيسة الإنجيلية بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، مقدما خالص التهنئة باسم شعب الإسكندرية للإخوة الأقباط، وذلك بحضور الدكتور القس راضي عطالله، راعي الكنيسة الإنجيلية بالعطارين، والقس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

وأضاف المحافظ، أن اليوم أعطي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة للعالم أجمع في السلام بافتتاحه كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أننا جميعا شعبا وجيشا وقادة يدا واحدة ضد أي خائن، ولن نتفرق أبدا ولن يستطيع أحد أن يفرقنا، مختما كلمته قائلاً "عاشت مصر بالسلام وعاشت مصر بكم جميعا". 

من جانبه أعرب القس راضي، عن سعادته بحضور جميع قيادات الإسكندرية لتقديم التهنئة للكنيسة الإنجيلية إحدى أعرق الكنائس المصرية، مشيرا إلي أن جميع الأقباط يصلون من أجل مصر ومن أجل استمرار الوحدة الوطنية والمحبة التي تجمع جميع أطياف المجتمع المصري، مضيفا أن مصر مذكورة بالقرءان والإنجيل وهي الأرض المقدسة وستظل آمنة على مر الأزمنة، مشيرا إلى حالة الفرح الغامرة التي يشعروا بها جميع أقباط مصر، مؤكدا علي أهمية السلام. 

شارك في التهنئة اللواء أركان حرب علي عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء علاء أبو حباجة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء محمد الشريف، مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء عمرو الشبكشي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، واللواء أيمن صلاح، مدير المخابرات العامة، والعميد محمود عبد الفتاح، رئيس أركان القاعدة البحرية نائبا عن قائد القوات البحرية، واللواء هشام شادي، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads