المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

الأحد 07/يناير/2018 - 12:52 م
محمد حجي
طباعة
زار منذ قليل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إيبارشية الوادي الجديد، وقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، حيث زار سيادته كنيسة السيدة العذراء بمدينه الخارجة.

وهنأ الزملوط خلال الزيارة نيافة الأنبا بقطر أسقف أبراشية الوادي الجديد، والكهنة والقساوسة ورجال الدين المسيحي بأعياد الميلاد المجيدة، مؤكدًا على استمرار الوحدة الوطنية في سبيل تقدم الوطن.

ورافق الزملوط خلال الزيارة اللواء عبد الرحمن شحاته مدير أمن الوادي الجديد، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، والدكتور سيد خليفة النقيب العام للزراعيين على مستوى الجمهورية، وبعض من أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي.

وأكد الزملوط خلال زيارته اليوم على أهمية الوحدة الوطنية، التي يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات، وتهدف إلى الترابط، والإخاء، والتمسك بالمبادئ، والقيم الدينية، التي تدعو إلى السلام، والمحبة التي تجمع الشعب المصري، وتمتد جذورها عبر التاريخ.

مشيرًا إلى عمق العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وأن المجتمع المصري نسيج واحد لن يتأثر بأية محاولات ومؤامرات تستهدف استقرار البلاد.

وأضاف محافظ الوادي الجديد أن مصر ستظل محروسة بفضل أبنائها، وتماسكهم وحبهم للوطن، وأن أبناء الشعب المصري نسيج واحد، والوطن لا يعرف التفرقة بين مسيحي ومسلم، وأن الأعياد والمناسبات المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطًا. فالكل يتسابق من أجل تقديم التهاني ومشاركة الآخر الأفراح، داعيًا الله أن تستمر مصر دائمًا في تقدم ورخاء.

وأعرب الزملوط عن سعادته بتواجده بين أخوته من الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد فالكل يعمل من أجل رفعة مصر وتقدمها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads