المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد

الأحد 07/يناير/2018 - 12:52 م
محمد حجي
طباعة
زار منذ قليل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إيبارشية الوادي الجديد، وقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، حيث زار سيادته كنيسة السيدة العذراء بمدينه الخارجة.

وهنأ الزملوط خلال الزيارة نيافة الأنبا بقطر أسقف أبراشية الوادي الجديد، والكهنة والقساوسة ورجال الدين المسيحي بأعياد الميلاد المجيدة، مؤكدًا على استمرار الوحدة الوطنية في سبيل تقدم الوطن.

ورافق الزملوط خلال الزيارة اللواء عبد الرحمن شحاته مدير أمن الوادي الجديد، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، والدكتور سيد خليفة النقيب العام للزراعيين على مستوى الجمهورية، وبعض من أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي.

وأكد الزملوط خلال زيارته اليوم على أهمية الوحدة الوطنية، التي يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات، وتهدف إلى الترابط، والإخاء، والتمسك بالمبادئ، والقيم الدينية، التي تدعو إلى السلام، والمحبة التي تجمع الشعب المصري، وتمتد جذورها عبر التاريخ.

مشيرًا إلى عمق العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وأن المجتمع المصري نسيج واحد لن يتأثر بأية محاولات ومؤامرات تستهدف استقرار البلاد.

وأضاف محافظ الوادي الجديد أن مصر ستظل محروسة بفضل أبنائها، وتماسكهم وحبهم للوطن، وأن أبناء الشعب المصري نسيج واحد، والوطن لا يعرف التفرقة بين مسيحي ومسلم، وأن الأعياد والمناسبات المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطًا. فالكل يتسابق من أجل تقديم التهاني ومشاركة الآخر الأفراح، داعيًا الله أن تستمر مصر دائمًا في تقدم ورخاء.

وأعرب الزملوط عن سعادته بتواجده بين أخوته من الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد فالكل يعمل من أجل رفعة مصر وتقدمها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads