المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرّفي سيدتي أين يمكن أن تجدي الحب

الأحد 07/يناير/2018 - 03:38 م
ندى محمد
طباعة
يمكن تعريف الحُبّ بأنّه شعورٌ بالانجذاب والإعجاب نحو شخصٍ ما، أو شيءٍ ما، وأيضًا ليس بالأمر الهيّن العثور على الشخص المناسب لنا، أو الوصول إلى الحب الحقيقي، والتعرف على الشخص المناسب ليس بالأمر السهل.

لذلك، أين يمكن العثور على الحب الحقيقي والشخص المثالي المناسب لشخصيتنا؟ إليك الجواب في السطور التالية:

1- المكان المناسب للعثور على الحب.

إذا كنتِ تبحثين عن الشخص المناسب، عليكِ معرفة الأماكن المناسبة لإيجاده أولًا؛ كذلك، إن التعرف على شخص ما من خلال العمل قد لا يبدو مناسبًا، لأن الخلاف بينكما سيعقد الأمر كثيرًا كما قد تضطرين لترك العمل؛ أو يضطر هو لذلك إذا ما فشلت العلاقة.

2- البحث في الأماكن التي تناسب اهتماماتكِ.

إذا كنتِ من عشّاق القراءة على سبيل المثال، فإن الرجل الذي يعشق القراءة مثلك، ويتواجد بصفة متكررة في المكتبة قد يكون مناسبًا لكِ. إذا كنتِ تحترفين ممارسة إحدى الألعاب الرياضية فقد تجدين الحب المفقود وسط من يحترفون ممارسة هذه الرياضة مثلك؛ أو رياضة أخرى مشابهة. بالمثل، إذا كنتِ من هواة عزف الموسيقى أو المسرح فستجدين ضالتكِ فيمن يعشقون هذه الفنون الراقية والثرية.

3- الشخصية الاجتماعية والعقل المنفتح على الآخر.

إن إيجاد الشخص المناسب يتطلّب منكِ أن تكوني منفتحة العقل على كافة الاحتمالات والثقافات وأن تكوني اجتماعية. إضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك العديد من الأصدقاء والمعارف وتمارسين أحد الهوايات الممتعة، أو تذهبين في رحلات دورية مع أصدقائكِ للترفيه والتثقيف.

4- تحلي بالابتسامة.

عليكِ أن تعرفي أن أفضل ما يفتح أبواب القلوب المغلقة هي الإبتسامة الجميلة، هذه الأخيرة تجعل الناس تشعر بالود تجاهك، وتزيل الحواجز، وترفع الكلفة بينك وبينهم. تعتبر الابتسامة أرق سلام يمكنك تقديمه للمحيطين بكِ وهي أجمل من أي مساحيق تجميل قد تستخدمينها لتتألقي أو لتُظهري جاذبيتك. وأخيرًا، هذه الحركة البسيطة والبريئة تضفي البهجة والسعادة عليكِ أولًا وعلى كل من هم حولكِ ثانيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads