المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي كيف تضعين أحمر شفاه المميز لعام 2018

الأحد 07/يناير/2018 - 03:33 م
ندى محمد
طباعة
لا شك أن أحمر الشفاه الداكن من الألوان المثالية للحصول على إطلالة مكتملة خلال احتفالات العام الجديد، لذلك عليك اختيار درجات وألوان المكياج التي تتوافق معه، وهذا ما سنوضحه لك في الموضوع التالي.

النبيذي، الأرجواني الداكن، العنابي أو حتى البني، هي جميعًا من الدرجات المميزة لأحمر الشفاه الداكن، والتي تناسب إطلالات لكن تذكري جيدًا قواعد تطبيق أحمر الشفاه الداكن؛ للحصول على أفضل النتائج.

لا تقومي أبدًا بتطبيق مكياج عيون بارز؛ أو درجات البلاشر القوية، أحمر شفاهك الداكن يكفيكِ تمامًا لتكوني الأجمل خلال موسم الأعياد.

1- إعداد الشفاه جيدًا:

بالطبع لا ترغبين في الحصول على أحمر شفاه متشقق يبرز خشونة شفاهك، وتراكم الجلد الميت، لذلك ابدأي بتقشير شفاهك جيدًا لتنعيمها مع استخدام بلسم الشفاه المرطب للحصول على أساس ناعم وجذاب.

2- اختاري التركيبة المناسبة:

اختاري أحمر شفاه من علامة موثوقة مع صبغات مركزة للحصول على شفاه مميزة من طبقة واحدة، توزيع أكثر من طبقة من أحمر الشفاه للحصول على لون داكن قد يتسبب في ظهور التلطخات المزعجة.

3- اختاري لونك المفضل بحسب لون بشرتك:

اختاري أحمر الشفاه المناسب بحسب لون بشرتك ليمنحك إطلالة جذابة تزيد من ثقتك بنفسك، للبشرة البيضاء، اختاري درجات الأحمر، الوردي الناعم أو الخوخي.

أما للبشرة السمراء، اختاري بين درجات النبيذي، البني، البرونزي، البرتقالي أو الفوشيا الصاخب.

4- استخدمي فرشاة الشفاه:

لتطبيق أحمر الشفاه الداكن ببراعة كالمحترفات، استخدمي فرشاة مناسبة للشفاه. قومي بتوزيعه بحذر لتجنب التلطخات. ابدأي بتحديد حاجز الشفاه من الأسفل وحتى الأعلى، بعدها قومي بملء شفتيكِ جيدًا، ودمج أحمر الشفاه بشكل مناسب.

5- تحديد الشفاه:

استخدام أقلام تحديد الشفاه، هي أفضل وسيلة للحصول على شفاه جذابة. فيعمل على تجنب أي تلطخات، كما يساعد على تحديد أطراف الشفاه جيدًا والحفاظ على مظهر ممتلئ لشفاهك، خاصةً في حالة تطبيق أحمر الشفاه الداكن. اختاري محدد الشفاه المطابق للون أحمر شفاهك وادمجيهم معًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads