المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط موظف لسرقته سيارة الشركة التي يعمل بها في عابدين

الأحد 07/يناير/2018 - 04:15 م
شيرين سلام
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، من ضبط موظف بشركة للأدوات الكهربائية، لاعتزامه سرقة إحدى السيارات التابعة للشركة التي يعمل بها بالإكراه.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة عابدين، تفيد أن المدعو أحمد بدوى سيد، سن 37 عامًا، موظف بشركة سانشى للأدوات الكهربائية، الكائنة في 1 ميدان الأوبرا، ومقيم في بلوك 3 مشروع إسكندريةـ دائرة قسم شرطة حلوان "دون سوابق"، يعتزم سرقة إحدى السيارات التابعة للشركة عمله بالإكراه عن سائقها بالاشتراك مع آخرين، والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية وبضائع من الشركة.

وبعد إجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بكافيه "فيس بوك"، الكائن بشارع نوبار دائرة القسم وبحوزته المضبوطات التالية: "طبنجة صوت عيار 9 مم ماركة ايكل، و10 طلقات من ذات العيار، عبوة اسبراى، 13 أفيز بلاستيك، 4 ماسك، مبلغ 15 ألف جنيه".

واعترف المتهم أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وطلبه سُلفة مالية ورفض إدارة الشركة ذلك، استغل عمله بخطوط سير سيارات نقل البضائع الخاصة بالشركة، وخطط لسرقة السيارة رقم "ن ب 4965"، ماركة شيفروليه التابعة للشركة عقب خروجها من المقر، وسيرها بامتداد شارع الثورة دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وقام بالاستيلاء على ما بها من بضائع بالإكراه عن السائق المدعو يحيى بدوي صادق، سن 38 سنة، سائق بذات الشركة، ومقيم في مجموعة 72، عمارة 6 مدينتي، دائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وأعاد المتهم المضبوطات التي في حوزته من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads