المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ سوهاج يزور مطرانية البلينا يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

الأحد 07/يناير/2018 - 05:35 م
أيمن أحمد
طباعة
قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، يصاحبه اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، وعلي محمد رفاعى رئيس مركز ومدينة البلينا والسادة نواب رئيس المركز والسادة رؤساء الوحدات القروية والقيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء مجلس النواب بتقديم التهنئة للاخوة المسيحيين بمطرانية الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وكان في استقبالهم الحبر الجليل الأنبا ويصا مطران البلينا وبرديس ودار السلام والقمص بيشوي سامي وكيل المطرانية والآباء الكهنة.

وألقى القمص بيشوي وكيل المطرانية، كلمة رحب فيها بالوزير المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم والسادة الضيوف، ثم تحدث فيها عن كلمات السيد المسيح عن العيد والمسرة، ثم تحدث قداسته عن ترابط الشعب المصري في كل المحن وعن المحبه التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين في كل ربوع مصر مذكرا بجملة قداسة البابا تواضروس المشهورة التي قال فيها أن المسيحيين في مصر يحميهم الله في السماء وإخوانهم المسلمين في الأرض.

وألقى بعد ذلك وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، كلمة تهنئه بالعيد وعن الوحدة الوطنية بين كل المصريين.

ثم ألقى الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، كلمة قدم فيها التهنئة بالعيد للجميع وتحدث فيها عن الود والمحبة التي تربط المسلمين والمسيحيين في مصر ومشاركة المصريين بعضهم البعض كل الأعياد بلا تفرقه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads