المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأقباط بمطرانية بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة

الأحد 07/يناير/2018 - 05:38 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، يرافقه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة، بزيارة مطرانية بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

واستهل المحافظ الزيارة بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مكسيموس أسقف مطرانية بنها وقويسنا، ثم توجه لتقديم واجب التهنئة للقس إيميل أنور راعى الكنيسة الإنجيلية ببنها.

ثم توجه إلى مطرانية شبين القناطر، حيث قدم "عشماوى" التهنئة لنيافة الأنبا بطرس أسقف مطرانية شبين القناطر وتوابعها، وأنهى الزيارة بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص أسقف مطرانية شبرا الخيمة وتوابعها.

وأكد المحافظ خلال زيارته اليوم على أن مصر ستظل محروسة بفضل ابنائها وتماسكهم وحبهم للوطن وأن أبناء الشعب المصرى نسيج واحد ولا يوجد تفرقة بين مسيحى ومسلم، وأن الأعياد والمناسبات المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطا ويعزز الوحدة الوطنية والتى يتحقق من خلالها التنمية الحقيقة فى كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة والتي تجمع الشعب المصرى وتمتد جذورها عبر التاريخ.

وأعرب "عشماوى" عن سعادته بتواجده بين إخوته من الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، فالكل يعمل من أجل رفعة مصر وتقدمها، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية رسخ قاعدة خلال زيارته لكاتدرائية العاصمة الإدارية وهى "طول ما احنا ايد واحدة..محدش يقدر علينا"، متمنيًا ان تكون أيام المصريين كلها أعياد وافتتاحات وإنجازات وتعمير وذلك بالسلام والمحبة التى ينبع داخل المسجد والكنيسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads