المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنفرد.. نيبوشا يغادر فندق الإقامة بدون علم الزمالك..وفشل المحاولات البيضاء فى الوصول للمدرب

الأحد 07/يناير/2018 - 05:56 م
محمود الشيخ
طباعة
غادر المونتنيجري نيبوشا المدير الفنى السابق للزمالك القاهرة أمس على طائرة الساعة 10 مساءاً المتجه لدولة الأردن الشقيقة، دون علم مسوؤلى الزمالك، المفاجأة أن نيبوشا غادر القاهرة على أسرع طائرة متجه إلى الأردن دون علم أي شخص في القاهرة.

وعقد المدير الفني السابق للزمالك جلسة ودية مع وكيله ومترجمه وبعض أصدقاؤه فى تمام الساعة الرابعة عصراً داخل فندق إقامته، وبعد انتهاء الجلسة اتفق بعض الحضور على التجمع مرة أخرى فى تمام الساعة التاسعة مساءا فى أحد فنادق الزمالك وهو الفندق المقيم به نيبوشا على حساب نادى الزمالك، للسهر سوياً، ولكن عندما حضر أصدقاء نيبوشا تفاجئو من إدارة الفندق أنه سافر مسرعاً على أول طائرة متجهة إلى الأردن.

ورغم أن الزمالك قام بحجز تذاكر السفر للمدرب ومساعده إلى أنه سافر بتذكرة أخرى غير تذاكر نادى الزمالك وترك معاونه بالفندق.
وحاول مسؤلى الزمالك الاستفسار من مساعد المدرب أو وكيله عن نيبوشا وهل سيعود أم رحل نهائياً حتى يقوم النادى بإنهاء إقامة المدرب فى الفندق، إلا أنهم لم يجدوا أى تأكيد برحيل نيبوشا أو عودته مرة أخرى، مع تأكيدات أن المدرب حمل كل متعلقاته أثناء مغادرته الفندق.

وعلمت "بوابة المواطن" أن السر فى سرعة مغادرة نيبوشا سراً هى تلقيه مكالمة من رئيس نادى الفيصلى من أجل عودته لقيادة الفريق الأردني مرة أخرى وقام رئيس النادى الأردني بإرسال تذاكر الطيران له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads