المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر بـ"لبنان" يشارك في قداس الكنيسة القبطية بالعاصمة بيروت

الأحد 07/يناير/2018 - 06:01 م
محمود الدايح
طباعة
شارك سفير مصر لدى لبنان السفير نزيه النجاري وأعضاء السفارة المصرية في القداس الذي أقامته الكنيسة القبطية برعاية راعي الكنيسة القبطية في لبنان الأب رويس الأورشليمي في العاصمة اللبنانية "بيروت"، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ونقل النجاري رسالة تهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أقباط مصر في لبنان بهذه المناسبة متمنيا لهم ولمصر دوام التقدم والازدهار والعزة والرفعة والأمن والأمان.

كما حرص السفير على تهنئة الأب رويس راعي الكنيسة وأهلها، موكداً أن ميلاد السيد المسيح هو مناسبة دائمة لإعلاء القيم الإنسانية السامية التي جاءت بها رسالته إلى هذا العالم كالأخوة والتسامح والمحبة منوها إلى أننا في حاجة حاليا إلى ممارسة تلك القيم والالتزام بها في هذه المرحلة التي يمر بها وطننا الغالي مصر.. كما تمر بها منطقتنا التي أنهكتها سنوات من الحروب والتطرف والكراهية التي يدفع الجميع ثمنا غاليا لها دون أن ينتصر أحد.

وأعرب السفير النجاري عن ثقته فى أن الشعب المصري سيظل فى رباط واتحاد أمام الله والوطن والتاريخ وأن مصر ستجتاز هذه المرحلة الصعبة كما اجتازت غيرها على مدار تاريخها.

وحرص السفير كذلك على إطلاع المشاركين في القداس على الخدمات الجديدة التي توفرها السفارة لدعم المواطنين ومساعدتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads