المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام عبد الفتاح يتحدي حكام الأسكندرية بسبب ولاءهم لعامر حسين

الأحد 07/يناير/2018 - 08:11 م
راجح الممدوح
طباعة
كشفت "بوابة المواطن " من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأن هناك حالة من العداء بين عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي لجنة الحكام الرئيسية ، مع حكام منطقة الأسكندرية وذلك بسبب ولاءهم لرئيس لجنة المسابقات بالإتحاد ورئيس منطقة الأسكندرية لكرة القدم .

وقالت المصادر بأن عصام عبد الفتاح بدأ يتحدي حكام الأسكندرية في اسنادهم لمباريات الدوري الممتاز لكرة القدم والممتاز ب وذلك بسبب خلافه مع عامر حسين خاصة وأن عصام عبد الفتاح لم يسند لحكام الأسكندرية سوي مباريات قليلة هذا الموسم في الدوري الممتاز وكذلك القسم الثاني الممتاز ب والتي بلغت أكثر من 170 مباراة حتي الآن لم يُسند لحكام الأسكندرية سوي 10 مباريات فقط الأمر الذي جعل الجميع في حيرة من تحدي رئيس الحكام .

وأضافت المصادر بأن خروج الحكم الدولي محمود بسيوني من القائمة الدولية للحكام في الموسم الجديد وكذلك خروج الحكم محمد حسن خليل من قائمة الخماسي الدولية وعدم الوفاء بوضع الحكم عمر فتحي ضمن القائمة الدولية بالرغم من ترشحه أكثر من مرة وكذلك المحكمة يارا عاطف التي لم يتم اختيارها ضمن قائمة المحكمات الدولية .

وألمحت المصادر بأن عدم مشاركة كلاً من هشام عبد الحميد وصبحي العمراوي وحسام الجلاد و سعيد حمزة وأحمد جمال ومحمد طارق وعمرو جلال وعلي طلبه في مباريات الممتاز والممتاز ب أثار حفيظة واستياء الجميع داخل منطقة حكام الأسكندرية .

وأشارت المصادر بأن عدم وقوف أندية الأسكندرية مع رئيس لجنة الحكام في إنتخابات اتحاد الكرة الأخيرة كانت أهم الأسباب التي دفعته إلي تجاهل حكام المنطقة وعدم منحهم حظاً أوفر في مباريات الدوري أسوة بزملاءهم في المناطق الأخري وهو ما أعلن عنه في أكثر من مناسبة بأنه لم يحصل من أندية الأسكندرية في الإنتخابات الأخيرة إلا ثلاث أصوات فقط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads