المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح عبد العزيز يواصل ترشيح فريق عمل "أخلاق للبيع"

الأحد 07/يناير/2018 - 08:34 م
محمد سعد
طباعة
يواصل المخرج سامح عبدالعزيز ترشيح بقية فريق عمل مسلسل "أخلاق للبيع"، المأخوذ عن رواية "أرض النفاق"، على الرغم من تحديد موعد بدء التصوير ليكون منتصف شهر يناير الجاري.

وقرر سامح عبدالعزيز المضي قدما في تصوير العمل بمشاهد الفنان محمد هنيدي وفريق الممثلين الذين جرى الاستقرار عليهم بشكل نهائي، مع الاستمرار في التفاوض مع بقية الممثلين المرشحين، بهدف كسب الوقت والانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان بوقت مناسب.

ومن أبرز الأسماء التي يتفاوض مع صناع العمل للانضمام للمسلسل الفنان حسين فهمي، حيث رشحه سامح عبدالعزيز لتجسد دور صاحب محل الأخلاق.

كما جرى ترشيح الفنانة غادة عادل لتقديم الدور، الذي جسدته الفنانة الكبيرة شويكار في الفيلم، الذي قدمته السينما المصرية في ستينيات القرن الماضي.

ويعود الفنان محمد هنيدي بالمسلسل إلى عالم الدراما بعد غياب 7 سنوات منذ أن قدم مسلسله الكوميدي "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.

ويجسد هنيدي في المسلسل شخصية "مسعود أبوالسعد"، والذي يعجز عن تغيير حياته حتى يكتشف بالصدفة محلا لبيع الأخلاق فيتجه لشراء مجموعة من الأخلاق السيئة التي تساعده في البداية على تغيير حياته وتسير به نحو تحقيق أحلامه، إلى أن تحدث المفارقة ويتجه نحو التعامل بالأخلاق الحميدة، فيتعرض لأزمات ضخمة تهز حياته.

يذكر أن رواية "أرض النفاق"، تم تقديمها من خلال عمل سينمائي يحمل الاسم نفسه، كان بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads