المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشارى العرادة كروان الأنشودة.. حمود خضر: تعلمت منه حسن اختيار الكلمات.. العفاسي: اللهم اغفر لعبدك مشاري

الأحد 07/يناير/2018 - 10:46 م
نور محمد
طباعة
جاء خبر وفاة المنشد الكويتي مشاري العرادة ، صدمة لكل محبيه، حيث توفي عن عمر يناهز 35 عام، في حادث سير أثناء مروره أحدي الطرق في السعودية، اليوم الأحد.

مشارى العرادة هو منشد ديني قدم العديد من الأغاني الدينية، بصوت عذب نقي، استطاع أن يجذب به متابعين ومحبين أصبحوا يبحثون عن كل ما هو جديد له، تفرد "العرادة" في الإنشاد الديني وأصبح يملك شعبية جماهيرية عريضة.

لم يتوقف "العرادة" عند الإنشاد الديني فقط بل قام، بل برع فى تلاوة القرآن الكريم، ل يتمتع به من صوت عذب .
أصبح يعرفه الصغير قبل الكبير، أناشيده في كل مكان على مواقع الفيديوهات ومواقع التواصل الاجتماعي كافة، سواء في الكويت، أو في الدول العربية بشكل عام.

استطاع المنشد الكويتى الراحل مشارى العرادة أن يتفرد فى الانشاد الدينى، حيث قدم عددا كبيرا من الأغانى التى تظل حتى الآن محفورة فى وجدان المشاهد العربي بصفة عامة والكوتي بصفة خاصة. 

وبرع الراحل مشارى فى تقديم عدد من الإنشاد من بين هذه الاغانى "فرش التراب"، والتى قدمها تعبيرا منه على أن الإنسان فى النهاية ليس له سوى التراب والقبر، كما برع فى تقديم انشاد بعنوان "غربتى"، وأخرى بعنوان "إذا ما اعترى القلب ظلم الهموم".

صدمة الموت كانت قوية علي محبيه، فكتب الفنان الكويتي حمود خضر: "بداياتي الفنية كانت معه.. بأنشودة "أمي فلسطين" عام 2000، تعلمت منه حسن اختيار الكلمات، بينما كتب المنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي: " اللهم أغفر لعبدك مشاري العرادة واسكنه فسيح جناتك". 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads