المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. إيهاب جلال لم يرد على مكالمة مرتضى

الإثنين 08/يناير/2018 - 09:12 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
قال تامر النحاس، وكيل أعمال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إيهاب جلال, أن القلعة البيضاء حاولت التعاقد مع جلال ثلاث مرات، وفي كل مرة يرحب المدير الفني بالانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكنه كان مرتبط بنادي.

وقال النحاس "هذه المرة كانت الأخيرة، ولو فشل انتقاله للزمالك، فلن تتاح له الفرصة مرة أخرى، لا سيما وأنه نجح في انتشال انبي من المراكز المتأخرة بجدول الدوري".

وتابع قائلا: "هناك أجواء حقيقية للاحتراف في مصري، وقدراته قادته لتدريب نادي الزمالك، على الرغم أنه ليس من أبناء النادي، ولا مانع من ذلك إذا كان المدير الفني يتمتع بقدرات وإمكانات كبيرة".

وأوضح إلى أن بعض المناوشات حدثت في الأيام الأربعة الأخيرة، مشددا على أن بعد مباراة انبي وطنطا، تلقى اتصالا من أحمد مرتضى منصور، ولكنه لم يرد عليه، مضيفا أن إيهاب جلال طالبه بالاتصال بأحمد مرتضى والحديث معه، وفي اليوم التالي التقى مع مجلس الزمالك بالكامل واتفق معهم على كافة التفاصيل.

وأتم حديثه: "انبي زعلان لإنهم كانوا يأملون في ان يتحسن ترتيبهم بشكل أكبر في حال استمرار إيهاب جلال، ولكنه رحل، وهذا حدث من قبل مع طارق العشري الذي ترك الفريق البترولي ثلاث مرات ورحل لخوض تجربة أخرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads