المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عرفان" يكشف للرئيس حيثيات صرف تعويضات نزع الملكية للمستحقين

الإثنين 08/يناير/2018 - 10:58 ص
آية محمد
طباعة
قال رئيس هيئة الرقابة الإدارية محمد عرفان أنه قد تم التنسيق والمتابعة والتأكيد وتم اتخاذ الإجراءات الآتية : 

أولا : تأكيد وضبط الجودة قبل وأثناء التنفيذ بكافة المشروعات ، إسكان ، مياه شرب ، طرق ، كباري ، من خلال إجراء اختبارات معملية وميدانية وفقا للاشتراطات والمواصفات الفنية.

ثانيا : صرف تعوضيات نزع الملكية للمستحقين قبل وأثناء تنفيذ مشروعات الطرق التي تم تغطيتها بالخدمات الأساسية ، شبكات محمول ، خدمات أمنية ، نقاط إسعاف ، محطات خدمة.

ثالثا : تركيب عدادات المرافق من الكهرباء والمياه وتوفير الخدمات للوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي وإسكان دار مصر.

رابعا : شراء وسائل نقل جماعي لخدمة المشروعات السكنية بالمدن العمرانية الجديدة ، حيث تم طرح مناقصة توريد أتوبيسات للعمل بمشروعات الإسكان بالمدن السكنية الجديدة ، وسيتم الترسية خلال شهر ، مع تأجير وسائل نقل موقتة لإتمام التوريد ؛ حيث تمت تغطية باقي المشروعات داخل المحافظات من خلال القطاع الخاص ومشروعات النقل العام بكل محافظة.

خامسا : أؤكد أن اللجنة ساهمت في إزالة العديد من المعوقات والسلبيات التي كانت تعترض استكمال بعض المشروعات ، وعلى سبيل المثال استكمال كوادر بشرية ، أجهزة في مستشفيات ، ومدارسة ، وإنهاء أعمال المرافق وتركيب العدادات للوحدات السكنية بالمحافظات ، تشكيل لجان فرعية للمراجعة وتصويب الإجراءات ، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات أو جرائم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads