المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد نقاط القوة والضعف لدى الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الإثنين 08/يناير/2018 - 11:57 ص
رامي بشاي
طباعة
يستضيف اليوم,الإثنين, الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز, والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم, على استاد القاهرة الدولي .

وفي هذا التقرير تستعرض "بوابة"المواطن" أهم نقاط القوة والضعف لدى فريق الزمالك قبل مباراة القمة المرتقبة .

أولا.. نقاط القوة
1- إيهاب جلال
يبقى إيهاب جلال من أهم نقاط القوة القادرة على حسم المباراة لصالح الفريق الأبيض، وذلك بعد النتائج السلبية في الفترة الاخيرة تحت قيادة المونتنيجري نيبوشا .

2- المهارات الفردية
يمتلك الزمالك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة، ليدخل الفارس الأبيض معتمدا على أهم نقاط القوة في الفريق وهي المهارات الفردية الخاصة بنجوم الابيض، حيث يظهر أحمد مدبولي ومحمد الشامي ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ويوسف أوباما في الصورة لقيادة القلعة البيضاء في مواجهة القمة .

3 - حراسة المرمى 
ما بين القوة والضعف يلعب ثنائي "الشناوي" دورا هاما في حسم المباراة لصالح الفريق الأبيض أو الأحمر ، حيث يحرس شباك نادي الزمالك أحمد الشناوي الذي ظهر في المباريات الاخيرة بشكل جيد بالرغم من هزيمة الفريق في اخر مباراة أمام طلائع الجيش ، على الجانب الاخر تبقى الأمور اكثر توترا بين محمد الشناوي الذي تأكد وجوده في حراسة عرين الشياطين الحمر غدا وبين شريف اكرامي الحارس الأساسي للفريق .

4- المهاجمين
يبقى خط الهجوم هو الخط الاخطر في معظم فرق العالم ، ولكن لم يكن الامر كالمعتاد في نادي الزمالك ، حيث قدم مهاجمي الزمالك عروض سيئة جدا على مدار مباريات الدور الاول بعد احراز كل مهاجمي للابيض ل 4 اهداف فقط ، ليظهر الابيض "ضعيف" هجوميا أمام دفاع الأهلي القوي .

ثانيا.. نقاط الضعف
1- الدفاع 
ظهر دفاع نادي الزمالك في المباريات الاخيرة بشكل سيء جدا ، حيث تسبب مدافعي الابيض في اهتزاز شباك فريق القلعة البيضاء في مرات عديدة ، ليتحول خط الدفاع في نادي الزمالك مابين نقطة ضعف كبيرة قادرة على حسم الأمور لصالح النادي الأهلي .

2- طارق حامد
هبط أداء طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك في مباريات الفارس الأبيض الاخيرة ، ليتحول نجم الزمالك لنقطة ضعف كبيرة في الفريق بعد ان كان من اهم لاعبي الابيض ، وسوف يواجه حامد غدا عبدالله السعيد في مواجهة خاصة بين هذا الثنائي على هامش المباراة .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads