المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرفات:انخفاض نسبة الحوادث بنسبة 26%

الإثنين 08/يناير/2018 - 01:00 م
طباعة
اعلن المهندس هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، عن انخفاض نسبة الحوادث بنسبة 26 % بعد الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية من المشروع القومى للطرق، متوقعًا انخفاضها مجددًا بعد الانتهاء من الدائرى الإقليمى.

وأشار وزير النقل والمواصلات، خلال كلمته فى افتتاح عددا من المشروعات التنموية، بحضور الرئيس السيسي، إلى أهمية الانتهاء من الوصلة الشرقية من طريق أسيوط لسوهاج، نظرا لخطورته الشديدة، حيث يعد الطريق الأعلى بنسبة حوادث فى مصر، موضحًا أنه تم إسناد أعمال الطريق لـ 4 شركات، ليتم الانتهاء منها خلال العام الجارى.

وعقب الرئيس السيسي على كلمة وزير النقل، قائلا: "احنا قلنا الوصلة دى لازم تخلص، علشان فيها أعلى نسبة حوادث فى مصر على الإطلاق، وكل ما نخلصها بسرعة هانحافظ على أرواح المصريين، ولو الشركات قدرت تخلصها فى 6 أشهر دول 145 كلم يبقى بنحمى المصريين من أعمال قتل حقيقى وإصابات حقيقة على الطريق ده وهى الأعلى فى مصر".

ولفت الرئيس السيسي فى معرض رده على وزير النقل إلى التكدس المرورى الذى يشهده طريق السويس بطول 3 كيلو متر، متابعًا: "فوجئت بتكدس مرورى 3 كيلو وعلشان كده الجزء الخاص من الكوبرى لدار الإشارة لازم يخلص على طول علشان التكدس ده، زودوا حجم عدد الحارات على اللى انتو مخططينه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads