المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت تانى مرة.. السيسي "عاوز أعرف من اللي سابب النور مفتوح"

الإثنين 08/يناير/2018 - 01:55 م
آية حسن
طباعة
مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد الجنود، أثناء رفع الستارة عن المشروعات التي تم افتتاحها اليوم ضمن المشروعات التي افتتحها السيسي اليوم بنظام الفيديو كونفرنس.

وأثارت دعابة الرئيس اعجاب الحاضرين، حيث أظهرت حرص الرئيس على المال العام، ولكن بطريقة بسيطة جاءت في صورة مزحة مع أحد الجنود قال فيها الرئيس، "إنت سايب النور والع ليه يا أحمد"، ورد الأخير "مش أنا يا فندم"، " فضحك الرئيس السيسي وقال "أنا عاوز أعرف مين اللي بيسيب النور والع".

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مازح، أحد الضباط من قبل بنفس الطريقة، حين رفع الستار عن مشروع "إسكان دار مصر" بالسادس من أكتوبر، قائلًا "سايبين النور مفتوح ليه بالنهار"، وقام الحضور بالضحك على الفور.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الإثنين، "طريق شبرا - بنها الجديد"، بطول 40 كم كأول طريق زراعى حر بدون تقاطعات مرورية فى مصر وعدة مشروعات تنموية خاصة بالطرق بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس الوزراء، والوزير محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، والدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، والدكتور طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads