المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهيئة القومية لضمان الجودة تعتمد كلية هندسة شبرا

الأحد 03/يوليو/2016 - 03:40 م
طباعة
اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها عقب استيفائها جميع الشروط الخاصة بتقارير زيارات الجودة والاعتماد.
وقال رئيس الجامعة الدكتور علي شمس الدين ـ في تصريح اليوم /الأحد/ - "إن الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة، موضحا أنه تم اعتماد كليات التمريض والطب البيطري والطب البشري وكلية الزراعة بمشتهر، تليهم هندسة شبرا لتكون خامس الكليات التي تم اعتمادها بالجامعة".
ومن جانبه، أكد عميد كلية الهندسة الدكتور السيد القاضي أهمية الجودة ومردودها على طلاب الكليات المختلفة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيدا بجهود العاملين بالكلية خلال الفترة الماضية لاعتماد الكلية باعتبارها من أهم المؤسسات الهندسية في مصر، والتي تسعى دائما إلى إعداد وتخريج مهندسيين قادرين ومؤهلين علميا وعمليا للمنافسة في سوق العمل.

ومن ناحية أخري، وجهت وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية فريدة مجاهد السيد التهنئة للطالبة علا حمدى سعد محمد رمضان بمدرسة "عمر الفاروق" التجارية المشتركة ببشبيش التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية، لحصولها على المركز الأول في امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2015 / 2016 على مستوى الجمهورية بنسبة 98.97%.
وأكدت وكيل الوزارة أن الدولة مهتمة وحريصة كل الحرص على تطوير التعليم الفني وإكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية التي تؤهلهم لخوض سوق العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads