المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"غطاس": انتشال جثة شاب نتيجة حادث تصادم

الإثنين 08/يناير/2018 - 03:39 م
أحمد سعيد
طباعة
كشف كريم بحر، أحد الغطاسين الذين شاركوا في انتشال جثة الشاب "محمد حسن" ضحية حادث تصادم سيارة يقودها شخص سكران أثناء وجوده على كوبري ستانلي بصحبة اثنين من أصدقائه.

وأضاف بحر، في تصريحات خاصة لـ" المواطن"، أنه بعد انتشال الجثة من بين الصخور بعد أن كانت عالقة، تم وضعها في سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة.

فيما روي إيهاب الملحي، أحد الغطاسين المشاركين في انتشال الجثة من بين الصخور في الاسكندرية، أن الجثة تم إنتشالها من بين الصخور بعد أن كانت عالقة بالقرب من السرايا وسان جيوفاني في أول كوبري ستانلي، ثم نقلت إلي المشرحة، موضحا أن الجثة التي تم استخراجها مشوهه وغير معلومة الملامح.

ومن جانبه أوضح العقيد إيهاب عاطف، أحد قوات الإنقاذ المشاركة، أن الجثة ظلت في المياه قرابة 8 أيام وهذا كافٍ لتعرض الجثة لتشويه ملامحها، مضيفا أنه لم يكن ظاهرا من ملامحها سوي "خصلتي شعر" طويلتين إلي كتفه وحاولوا عدم مسهما حتي لا تتساقط خصلتي الشعر لتتمكن ذويه من التعرف عليه.

وأكد عاطف، أنه عقب استخراج الجثة خارج مياه البحر، تمكن عدد من الأهالي التعرف عليها بأنها جثة الشاب "محمد حسن"، وتم نقلها من خلال سيارة الإسعاف إلي مشرحة كوم الدكة ورافق السيارة والد الشاب للمشرحة للتعرف علي الجثة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads