المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية المصدرين تدشن مركز معلومات التصدير

الأحد 03/يوليو/2016 - 03:43 م
طباعة
أعلنت جمعية المصدرين برئاسة المهندس خالد الميقاتي عن إنشاء مركز معلومات التصدير وبدء تقديم خدماته للمصدرين المصريين في مختلف القطاعات الانتاجية.
وقالت دينا هلال مدير المشروع - في تصريح لها اليوم الأحد - إن مركز المعلومات سيعطي المصدر رؤية شاملة عن حركة الصادرات وترشيح وتحديد الأسواق الواعدة لكل قطاع وفقا لتحليلات بيانات محدثة ومتواكبة مع متغيرات السلع والأسواق لحظة بلحظة.
وأشارت إلى أن مركز معلومات التصدير من أول وأقوى المراكز فى مصر المتخصصة والمتعهدة لتقديم أفضل الأبحاث التسويقية والتحاليل للصادرات المصرية إلى العالم.
وأضافت دينا هلال أنه يوجد بالمركز وحدة الأبحاث ووحدة الدراسات الاقتصادية بغرض جمع معلومات وبيانات كمية ونوعية وتحليلها بطريقة منسقة ونظامية لغرض اتخاذ القرار بصورة ٍدقيقة وموثوقة في تحديد فرص السوق للمنتج المصري، واستراتيجية اختراقها، ومقاييس تطويرها .. مؤكدة أن تواجد مثل هذا المركز ضروري لمعاونة المصدر عند الدخول في سوق أجنبي.
وسيقوم المركز باستعراض إمكانياته للمجتمع التصديري ليقوم بشرح أنواع الأبحاث والتحاليل التي من الممكن تنفيذها وكيفية المشاركة في المركز والخدمات المتوفرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads