المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال الغندور: لا تنازل عن مقاضاة رئيس الزمالك بسبب واقعة الرشوة

الأحد 03/يوليو/2016 - 03:47 م
طباعة
أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن هناك إصرارا كبيرا بين جموع الحكام على تحريك دعوى قضائية ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد اتهامه التحكيم المصرى بالفساد، وأن الحكام في مصر مرتشون.

وأضاف "الغندور" أنه باعتباره المسئول عن أسرة التحكيم المصرية يدعم هذا التوجه العام بكل قوة، بصرف النظر عن صحة الاتهام الذي وجهه رئيس الزمالك لرئيس لجنة الحكام السابق وجيه أحمد بالرشوة من عدمه.

وذكر أن "اتهامات الفساد وتقاضى الرشوة التي تحدث عنها رئيس الزمالك طالت جميع من ارتدى زى التحكيم وحمل الصافرة في مصر وأنا واحد منهم، وهذه الاتهامات نالت من سمعتنا جميعًا وأساءت لأسرنا والسكوت عنها سيؤكد صحة ادعاءات رئيس الزمالك، وهو ما دفع جموع الحكام لتحريك دعوى قضائية لرد اعتبارهم وتبرئة ساحتهم من هذه الاتهامات وإلا فالأولى بنا أن نترك التحكيم جميعًا ونجلس في بيوتنا".

واختتم الغندور قائلًا إن الدعوى القضائية التي سيحركها حكام مصر ضد هذه الاتهامات من قبل رئيس الزمالك ليس لها علاقة بموقف وجيه أحمد، سواء قرر الدفاع عن نفسه وتحريك دعوى قضائية ضد رئيس الزمالك أو التزم الصمت، مشيرًا إلى أن الحكام مصرون على رد اعتبارهم وشرفهم من هذه الاتهامات الباطلة التي تسيء للكرة المصرية بشكل عام وليس عنصر التحكيم فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads