المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكري يهنئ "أبو الغيط" لتسلمه مهام عمله بالجامعة العربية

الأحد 03/يوليو/2016 - 04:00 م
طباعة
زار وزير الخارجية سامح شكرى، صباح اليوم الأحد، مقر جامعة الدول العربية، التقى خلالها «أحمد أبو الغيط»، الأمين العام الجديد، مقدماً له التهنئة بمناسبة توليه منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية.
وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير أكد خلال اللقاء على العلاقات الخاصة التى تجمع مصر بجامعة الدول العربية، مشيراً إلى عزم مصر استمرار تقديم كافة أشكال الدعم للأمانة العامة لجامعة الدول العربية وللأمين العام الجديد، وذلك حتى تتمكن الجامعة من تحقيق الأهداف المنوطة بها من خلال العمل العربى المشترك .
كما أكد شكري على حرص مصر على التعاون والتشاور مع الجامعة العربية فى مختلف القضايا الإقليمية الراهنة، خاصة مع ما تمر به المنطقة العربية من تحديات جسام، مؤكداً على ثقة مصر فى قدرة الأمين العام الجديد على قيادة دفة العمل العربى المشترك وتوجيهها لخدمة مصالح الشعوب العربية ومواجهة التحديات الجسام التى تمر بها المنطقة.
وأضاف أبو زيد، أن الوزير شكرى تناول مع الأمين العام الترتيبات الخاصة بالقمة العربية المقبلة فى موريتانيا وذلك فى اطار التنسيق القائم بين الدول العربية والجامعة لإنجاح القمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads