المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأهلي يتقدم بثنائية على الزمالك في الشوط الاول

الإثنين 08/يناير/2018 - 07:53 م
ابراهيم الطيب
طباعة

إنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك بتقدم الأهلي بهدفين دون رد في المباراة المقامة بين الطرفين على ستاد القاهرة في القمة 115.

 

الدقيقة الثانية شهدت تسلل على الأهلي بعد تمريرة رائعة من حسام عاشور وجاءت الكرة لوليد أزارو الذي وقع في التسلل.

 

وفي الدقيقة الثالثة سجل مؤمن زكريا الهدف الأول في المباراة، بعد عرضية رائعة من وليد سليمان من الجهة اليمنى.

 

ظهر أيمن حفني مع الدقيقة السادسة، بتوغل داخل منطقة الأهلي، وفشل في إحداث خطورة على الأحمر، وفي الدقيقة السابعة شهدت تسديدة ضعيفة من قبل مؤيد العجان، وجاءت الكرة سهلة في يد الشناوي.

 

الدقيقة 12 شهدت تمريرة رائعة بين باسم مرسي ومحمد الشامي، ولكن لم يستغلها الشامي جيدًا من أجل إحداث هجمة خطيرة على الأهلي، وتسجيل هدف التعديل.

 

ظهور أحمد فتحي لاعب الأهلي بخطورته كان في الدقيقة 13 بعد توغل من منتصف الملعب حتى الوصول بالقرب من منطقة جزاء الشناوي، وسدد الكرة وجاءت فوق عارضة الشناوي.

 

وفي الدقيقة 16، تمريرة غير دقيقة من قبل أيمن حفني بعد مرور من لاعبي الأهلي في منتصف ملعب الأحمر.

 

الدقيقة 18 شهدت قتالية فتحي بعد إفساد هجمة خطيرة من مؤيد العجان الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

 

الدقيقة 21 شهدت إصابة خطيرة لوليد أزارو بعد تدخل عنيف من قبل محمود الونش مدافع الزمالك، في منتصف ملعب الأبيض.

 

الشامي واصل مشاكساته ولكن هذه المرة بتدخل عنيف على أيمن أشرف في الدقيقة 23 في منتصف ملعب الأحمر، وطلب لاعبي القلعة الحمراء الحكم بإظهار البطاقة الصفراء في وجه الشامي.

 

نجحت دفاعات الأهلي في إخراج عرضية خطيرة من أحمد مدبولي في الدقيقة 25 جاءت من الجهة اليسرى.

 

الدقيقة 27 ، توغل أحمد مدبولي داخل منطقة جزاء الأهلي، ولكن نجح حسام عاشور في استخلاص الكرة، وإفساد هجمة خطيرة على الأحمر.

 

وفي الدقيقة 34 إهدر باسم مرسي ركلة جزاء بعدما حصل عليها حازم إمام عقب تمريرة رائعة من أيمن حفني، وتصدى محمد الشناوي حارس الأهلي للكرة بطريقة رائعة.

 

تألق أحمد الشناوي في الدقيقة 35  بعدما تصدى لكرة خطيرة من وليد سليمان بعد خطأ من منطقة خطيرة للأحمر.

 

الدقيقة 40 شهدت كرة رائعة بين حازم إمام ومحمد الشامي، ولكن فشل إمام في تسجيل هدف التعادل بعد توغله لمنطقة جزاء الأحمر.


هدف الأهلي الثاني جاء في الدقيقة 43 بعد احتساب الحكم الإيطالي ركلة جزاء للأهلي أيضًا عن طريق علي معلول، وسدد الكرة السعيد في سقف مرمى الشناوي.

 

واصل الشناوي أخطائه الفادحه في المباراة وأهدى وليد أزارو كرة رائعة، ولكن فشل أزارو في تسجيل الهدف الثالث للأحمر، في الدقيقة 45.


ويخوض القطبين لقائهما رقم 115 في بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة بعد غياب دام 1290 يومًا، حيث لعب الطرفين 114 من قبل، حقق الفارس الأبيض الفوز في 25 مباراة، فيما فاز المارد الأحمر في 42 لقاء، وحسمت مباراة الفريقين بالتعادل في 47 مباراة بين الفريقين.


وتعثر الزمالك في آخر مبارياته بالدوري، حيث خسر من طلائع الجيش بهدف دون مقابل عن طريق صلاح أمين، فيما حقق الأهلي الفوز في آخر مبارياته على النصر القاهري بأربعة أهداف دون رد.


عبد الله السعيد يضيف الهدف الثاني في شباك الزمالك من ركلة جزاء 2-0 | تعليق حاتم بطيشة by footbie.com

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads