المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ازدحام مقاهي الغربية بمتابعي مباراة القمة

الإثنين 08/يناير/2018 - 08:16 م
محمد عصر
طباعة
حرصت جماهير الأهلي والزمالك على متابعة مباراة القمة 115، والتي انتهى شوطها الاول بتقدم الاهلي بهدفين على استاد القاهرة في إطار مباريات الدوري الممتاز من على شاشة الكافيهات والمقاهي المنتشرة بمدن المحافظة.

حيث توافد جماهير الفريقين على المقاهى والكافيهات بشكل كبير مما أدى إلى حدوث زحام شديد في الشوارع الداخلية المدن فيما خلت الشوارع الرئيسية من المارة والسيارات.

وقامت المقاهي المختلفة بوضع شاشات تلفاز كبيرة الحجم وذلك للعمل على توفير مناخ مناسب للجماهير خلال مشاهدة المباراة مع توفير المشروبات اللازمة لهم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مباراة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي المتصدر وللأحمر مباراة مؤجلة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads