المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نائب برلماني يفجر مفاجأة حول المقر الرئيسي لحملة علشان تبنيها

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 11:15 ص
أحمد زكي
طباعة
قال النائب محمد شعبان، مسئول الإتصال والتواصل الشعبي في حملة علشان تبنيها، أن المقر الرئيسي للحملة جاء بموقف مؤثر من أحد الشباب الذي رفض تقاضي مقابل مادي حين علم أن الحملة تهدف إلى مطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية يستكمل فيها المشروعات القومية التي بدأها.

وأكد نائب دائرة السيدة زينب، أن الشاب يدعى أحمد شيرين، ورفض هو ووالده الذي يقطن في أعلى الشقة، وحين ذهبنا للاتفاق معه على استئجار الشقة وعلم الهدف من الحملة رد قائلًا "دي أقل حاجة ممكن اقدمها للسيد الرئيس، لأني لا أستطيع المشاركة بالمجهود البدني". 

الجدير بالذكر أن أن حملة "علشان تبنيها" هي الحملة الخاصة بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، واستكمال المشروعات القومية التي بدأها خلال الفترة الرئاسية الأولى، حيث لاقت الحملة نجاحًا كبيرًا، وإقبالًا من المواطنين على توقيع استمارات الحملة في محافظات مصر المختلفة، كما شهدت إقبالًا كبيرًا بين المغتربين المصريين في الخارج، خاصة الدول العربية وأوروبا.

ويذكر أن الحملة نظمت مؤتمرًا صحفيًا، داخل قاعة بأحد فنادق منطقة الدقي، للإعلان عن أعداد الموقعين على استمارات الحملة والتي وصلت لأكثر من 12 مليون توقيع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads