المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان تحتشد لدعم الرئيس السيسي.. و"النواب": كلنا معاه لتكملة المشوار

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 06:52 م
اسوان: محمود حمدين
طباعة
مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، قامت حملات كثيرة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال المشوار الذي بدأه، وذلك للحفاظ على استقرار مصر.

وأبدى أعضاء مجلس النواب بأسوان، تأييدًا كاملاً للرئيس، وذلك للوقوف يدًا واحدة من أجل مصر، فضلاً عن احتياج الوطن لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي تصريحات خاصة للاعضاء مجلس النواب بمحافظة اسوان لبوابة المواطن

وقال النائب حسن خليل عضو مجلس النواب لـ "بوابة المواطن"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة لأخذ البلد إلي "مركب النهوض والاستقرار".

وأضاف أن الرئيس لا يدخر جهدًا من أجل النهوض بالبلد، وذلك بسبب الوطنية النابعة من داخله للارتقاء بمصر.

وفي نفس السياق، أوضحت النائبة منى شاكر عضو مجلس النواب بدائرة مركز إدفو، أنه لا يوجد أحد على الساحة يمكن أن يصبح رئيسًا في الوقت الحالي، غير الرئيس السيسي، وذلك لأنه مزيج بين الرئيس جمال عبد الناصر، وأنور السادات.

وأشارت: "الرئيس السيسي لو ترشح مليون مرة هنتخبه، لأنه هو القادر على النهوض بمصر".

كما قال النائب محمد مصطفي سليم عضو مجلس النواب بدائرة كوم امبو، إنه وقع على التوكيل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، لتأكيد دعم الرئيس للنهوض بالبلاد وحصاد مسيرة التنمية التى بدأها.

وأضاف: "علشان لازم نطهرها من الإرهاب، علشان نحافظ على ريادتنا علشان نكمل مشروعتنا علشان نعلم أولادنا علشان نقضى على الفساد، لازم ننتخب السيسي".

وفي نفس السياق، أكمل النائب أحمد سعد درويش عضو البرلمان عن دائرة كوم امبو، أنه يؤيد محاربة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإرهاب، الذي وضع خريطة الطريق الصحيح لبلدنا الحبيبه مصر وهو من سيكمل مشوار النهوض والاستقرار الأمني بالبلاد.

وأشاد النائب ياسين عبد الصبور، بما يقدمه الشعب من حملات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، معبرًا عن تفائله بمصر في المستقبل تحت قيادة السيسي، ويكفي دور الرئيس في مواجهة الارهاب ودور في الانشاءات الكثير التي قام بها جعلت مصر في نهوض اقتصادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads