المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد أهم نجوم الفن الموقعة على "علشان تبنيها" تأييدًا لترشح الرئيس في انتخابات 2018

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 08:37 م
محمد منير
طباعة
تصدرت فى الوقت الراهن "حملة علشان تبنيها" أرجاء وضواحي مصر، معلنة تأييد ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتمديد لفترة رئاسية مقبلة من خلال الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018.

واستعانت الحملة باستمارات خاصة لترشح الرئيس حملت نص، "أعلن أنا الموقع أدناه بكامل إرادتي وبصفتي عضوا فى الجمعية العمومية للشعب المصري بطلب ترشيح السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي لفترة رئاسية أخرى".

وتهدف حملة "عشان تبنيها" تحت عنوان من أجل تطهير البلد من الإرهاب والتطرف، والحفاظ على الزعامة المصرية بالمنطقة، والاستمرار فى مشروعات الدولة التقدمية، والعمل على تقويم العلم والرفع من كفاءة التعليم فى مصر.

ودعمت الحملة أهدافها بنشر مجموعة من انجازات السيسى فى أطوار مختلفة، أهمها القمع من سرطان الفساد التى طالما عانت منه مصرنا الحبيبة على مر العصور، والتى تقدمت بمستواها 36 مركزا فى التصنيف العالمى لمكافحة الفساد، وعلى المستوى الصحي فقد تم الإعتناء بالناحية العلاجية، حيث تم طرح 188 مستشفى ومركزا طبيا، لكى لا يكون هناك معاناة من النقص الطبي والخدمات العلاجية وغيرها من الأهداف المنوط بالحكومة الوفاء بها.

ولهذا قام العديد من الفنانين على المشاركة فى هذه الحملة بالتضامن مع الصالح العام للوطن، فقاموا بإبرام مبايعة لترشح السيسي لانتخابات 2018 القادمة وعلى رأسهم:
1- وفاء عامر:
قامت الفنانة وفاء عامر بالتوقيع على استمارة حملة "عشان تبنيها"، معلنة تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية مقبلة.

وأشارت عامر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأحق للاستمرار في منصب رئيس الجمهورية، نظرا لشعورها بالتقدم الذي تلحظه بالمؤسسات القومية في الدولة. 

2- طارق لطفى:
حرص الفنان الكبير طارق لطفى على تأييد السيسى كرئيس للبلاد إذان الفترة المقبلة، ولهذا قام وقيع على استمارة تحمل فى طياتها مطالبته للسيسى بالترشح.

3 – شعبان عبد الرحيم: 
وقع الفنان والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم على استمارة حملة "عشان نبنيها" معنًا تأييده للترشح القادم للرئيس السيسي، مطالبا إياه عدم التواني في أمر الترشح.

وأضاف عبد الرحيم أنه لايوجد شخص يحل محل الرئيس السيسى فى الوقت الراهن نظرا للنهضة التي عليها البلد الأن.

4 – سارعت الفنانة القديرة سميرة أحمد فى مبادرة "علشان نبنيها"، لتبدى مبايعتها للرئيس السيسى من أجل الترشح فى الإنتخابات المقبلة بدون تردد.

ويلاحظ أن الحملة لاقت رواجًا كبيرًا على جموع الجماهير، وذلك بعد حرص هؤلاء النجوم فى المشاركة فى هذه الحملة البناءة للصالح العام من أجل عيون مصر.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads