المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد زاهر يوجه رسالة لمنتج "الطوفان"

الأربعاء 10/يناير/2018 - 09:33 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
وجه الفنان أحمد زاهر، الشكر للمنتج ريمون مقار، مالك شركة فنون مصر للإنتاج، والذي أنتج مسلسل "الطوفان"،
وذلك على إيمانه به ومساندته له. 

ونشر زاهر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له مع المنتج. 

يذكر، أن الفنان أحمد زاهر، كان أحد أبطال مسلسل "الطوفان"، الذي تصدر نسب المشاهدة التليفزيونية، بمشاركة، الفنانة نادية رشاد، وفاء عامر، روجينا، أيتن عامر، محمود الجندي، فتحي عبدالوهاب، محمد عاد، وماجد المصري، إخراج خيري بشارة وقصة بشير الديك.

وفي سياق آخر، تستعد شركة فنون مصر لعرض الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول.

الأب الروحي بطولة مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، بالإضافة إلى الفنانة سوسن بدر وحسن حسني، إخراج تامر حمزة وتأليف هاني سرحان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads