المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاث معوقات تمنع صلاح من الإنتقال لريال مدريد

الأربعاء 10/يناير/2018 - 10:35 ص
علي شحاتة
طباعة
بعد الفوز بجائزة الأفضل في إفريقيا ومنافسته على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز والتتويج بلاعب الشهر فيه ولاعب الشهر أكثر من مرة مع فريقه ليفربول تحدثت العديد من الصحف العالمية عن اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى النادي الملكي.
وأشارت التقارير عن رغبة الريال في ضم صلاح ليشغل مكان النجم الويلزي غاريث بيل، الذي اقترب من مغادرة الريال باتجاه أحد أندية الفي الدوري الصيني .

لكن انتقال الفرعون المصري الى ريال مدريد ليس مفروشاً بالورود فهناك العديد من المعوقات التي تقف أمام انتقاله لمدريد أهمها :-
- يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ، سيكون عائقا أمام أي ناد يرغب في ضم صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق الكبير للفرعون المصري وإعتماد المدرب الالماني عليه بشكل أساسي في كل المبارايات .

- انتقال فيليب كوتينيو الى نادي برشلونة افقد نادي ليفربول قوة هجومية ليست من السهل تعويضا لذلك سيكون من الأصعب أن يفرط النادي الانجليزي في أخر اوراقة الرابحة المتمثلة في محمد صلاح .
- بعد أن أصبح صلاح واحد من أكثر اللاعبيين المؤثرين على مستوى العالم ، سيفتح الأمر الطريق أمام ليفربول في رفع قيمته المادية والتي قد تتجاوز 120 مليون يورو وهو ما قد يعطل الصفقة خاصة وأن الريال قد يدخل في منافسة قوية على العديد من الصفقات في المريكاتو القادم .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads