المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: نسعي لاستثمار روح وأداء مباراة القمة للتتويج بالسوبر

الأربعاء 10/يناير/2018 - 01:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد حسام البدري, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي,  أنه ولاعبيه لديهم دوافع كبيرة للفوز ببطولة السوبر ، واسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.


وأوضح البدري أنه يثق في الدعم الكبير وتواجد الجماهير لمؤازرة الاهلي في ستاد هزاع بن زايد ، وهو ما يجده في كل زيارة ومباراة يخوضها الاهلي في دولة الإمارات الشقيقة.


وقال البدري الي أنه يسعى جاهدا لاستثمار الروح والأداء الذي خرج بهما الأهلي من مباراة الزمالك الأخيرة واستمرار هذا الأداء والروح في حصد لقب السوبر المصري هذا الموسم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads