المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوجوه الجديدة في مسلسلات رمضان 2016

الأحد 03/يوليو/2016 - 10:03 م
سامح حسن
طباعة
ظهر في الموسم الرمضاني الحالي، والذي سينتهي خلال يومين على الأكثر، العديد من الوجوه الشابة على الشاشة الفضية، أقنعوا المخرجين العظام بأنفسهم، وأثبتوا جدارتهم.
منهم من ظهر للمرة الأولى، ومنهم من كان ظهروه طفيفًا عبر الإعلانات أو برامج المواهب وغيره.




مي عمر.. مسلسل الأسطورة والطبال

مي عمر.. مسلسل الأسطورة
تخرجت في كلية الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، متزوجة من المخرج محمد سامي، وهو من أتاح لها فرصة الدخول في مجال التمثيل، وخاضت تجربة الإخراج بفيديو كليب "إيه ده إيه ده" للمغنية اللبنانية رولا سعد، شاركت بأدوار صغيرة في أعمال فنية سابقة، مثل مسلسل "حكاية حياة"، ومسلسل "حالة عشق" في رمضان الماضي، وتألقت في أداء دور البنت الرقيقة، وساعدها على ذلك نعومة ملامحها، وأدائها التمثيلي الجيد، وتشارك في هذا العام، بدور "شهد" في مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، وهي فتاة بسيطة تعيش في إحدى المناطق الشعبية في القاهرة، وتربطها بجارها "ناصر" علاقة حب من طرف واحد، إذ أنه يحب فتاة أخرى، وتسعى "ِشهد" إلى جعله يبادلها نفس المشاعر، خلال أحداث المسلسل وتشارك مي في هذا العام ايضا في مسلسل الطبال مع الفنان امير كرارة.

هنا الزاهد.. مسلسل مامون وشركاه والميزان

هنا الزاهد.. مسلسل

لفتت الفنانة الشابة هنا الزاهد، أنظار الجمهور بأدوارها الجزئية فى بعض الأعمال الدرامية، التى لاقت نجاحا كبيرا، ومنها مسلسل "البيوت أسرار" بشخصية فتاة متحررة، وشاركت في مسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسنى، عام 2014، وشاركت بدور "دينا زاد" شقيقة نيكول سابا في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وشخصية "ماتيا" التي تعاني من الشلل، في مسلسل "مولانا العاشق وكانت عضوة في فريق "فري بيبي"، كما اشتركت في عدد من الإعلانات قبل أن تصبح نجمة دراما رمضان لهذا العام، بمشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "الميزان"، مع الفنانة غادة عادل.

رانيا ملاح.. مسلسلات وعد والميزان والكيف

رانيا ملاح.. مسلسلات

ثلاثة شخصيات تظهر بهم الفنانة الشابة رانيا ملاح، خلال دراما رمضان هذا العام، حيث أنها تقوم بدور فتاة مصرية من عائلة ثرية وقوية الشخصية، وهي ابنة سفير يتم خطبتها للفنان أحمد فهمي، ضمن أحداث مسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل، وباسل خياط.
وتشارك ملاح، في مسلسل "وعد" للفنانة مي عز الدين، بشخصية بنت سورية تعيش في "تايلاند" وتقوم بعمل مفاجأة تغير مجرى الأحداث، إضافة إلى ظهور خاص بشخصية فتاة لبنانية تحب التمثيل والغناء في مسلسل "الكيف"، بطولة باسم سمرة وأحمد رزق. وتشارك في فيلم يعرض في عيد الفطر المقبل باسم "بارتي في حارتي " مع الفنان "محمد لطفي" والفنان "صلاح عبد الله".

رنا سماحة.. مسلسل أزمة نسب

رنا سماحة.. مسلسل
بدأت رنا مشوارها الفني في سن صغيرة، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون. كما قدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها. والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام وعرف الجمهور رنا، أول مرة من خلال برنامج «ستار أكاديمي»، وتظهر رنا سماحة في رمضان الحالي لأول مرة كممثلة في مسلسل «أزمة نسب» من بطولة الفنانة زينة، في الموسم الرمضاني الحالي، وتجسد دور«عبير»، الصحفية المجتهدة.

مي الغيطي.. مسلسل جراند اوتيل وفيلم اشتباك

مي الغيطي.. مسلسل

ممثلة مصرية. وهي ابنة الإعلامية منى بارومة والاعلامي محمد الغيطي وشقيقة الممثلة ميار، قدمت عدة أدوار وهي طفلة وتميزت بأداء هذه الأدوار رغم قلة مشاهدها، ثم قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات اهمها دور بياضة بمسلسل القاصرات وهي تبلغ من العمر 17 عام وتشارك في فيلم اشتباك الذي حصل علي جائزة مهرجان كان وشارك في مهرجان ميونخ السينمائي وتشارك في مسلسل جراند أوتيل مع الفنان عمرو يوسف.

كارمن سليمان.. مسلسل ليالي الحلمية6

كارمن سليمان.. مسلسل

هي مطربة مصرية. وهي الفائزة بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول الموسم الأول وتشارك كارمن أولى تجاربها التمثيلية، من خلال المشاركة في مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، وتجسد دور "صفاء"، حفيدة "سليمان باشا غانم".

محمد مهران.. مسلسل المُغنى

محمد مهران.. مسلسل

شارك في العرض المسرحي "حنكتب دستور جديد"، عام 2012، ونال عنه جائزة الدولة التشجيعية، وشارك بدور البطولة في فيلم "أسرار عائلية" عام 2013، إلى جانب مشاركته في الدراما، من خلال مسلسل "ذات" للفنانة نيللي كريم، ودور صغير في مسلسل "فرق توفيت" عام 2014.
ويشارك مهران، في مسلسل "المُغنى" بطولة الفنان محمد منير، بدور الصحفي "عمر" وعاشق الفنان محمد منير، الذي يهتم بالتغطية الصحفية لجميع المؤتمرات والمناسبات الخاصة به، وتربطه علاقة حب بزميلته الصحفية "جيهان" وتجسدها الفنانة ميريهان حسين.

عمرو إمام.. مسلسل يونس ولد فضة

عمرو إمام.. مسلسل
يشارك الفنان الشاب عمرو إمام، في مسلسل "يونس ولد فضة"، بدور "شبل" الشاب الصعيدي الكفيف، والأخ الأصغر لـ "يونس" الذي يجسده الفنان عمرو سعد، وتجمعهما علاقة أخوة وصداقة خلال أحداث المسلسل، ويحرص "يونس" على اصطحاب "شبل" خارج المنزل بشكل دائم، ليعوضه عن فقدان بصره عمرو إمام.

كلوديا حنا.. مسلسل أزمة نسب

كلوديا حنا.. مسلسل
شاركت الفنانة كلوديا حنا، في أولى تجاربها التمثيلية، من خلال مسلسل "أزمة نسب" المعروض في الموسم الرمضاني الحالي، بعد نجاحها الملحوظ في أداء أغنية "اشتغالات" في فيلم "أوشن 14" للمنتج أحمد السبكي.

وتجسد كلوديا، خلال أحداث المسلسل، دور فتاة شعبية تُدعى "أسماء" تعانى من الفقر والقهر، وتقع فى حب "إبليس"، ويجسده محمود عبدالمغنى، الذى يضحك عليها باسم الحب، ويدخل معها في علاقة غير شرعية، تتسبب في حملها منه، وتقرر التخلص من الحمل، والتخلي عن "إبليس" لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads