المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مواطنون أمام شهر عقاري الوادي الجديد: حررنا توكيلات للسيسي لأنه الأفضل

الخميس 11/يناير/2018 - 05:09 م
محمد حجي
طباعة
توافد عدد كبير من المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بمدن محافظة الوادي الجديد، منذ الصباح الباكر لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال عدد من المواطنين بعد توقيعهم على نموذج الترشح، إن هناك اقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري بالوادي الجديد؛ لدرجة أن البعض لم يتمكن من الانتهاء من عمل التوكيلات في نفس اليوم واضطر للعودة مرة أخرى في اليوم التالي مبكرًا لتحرير التوكيلات، مؤكدين أن الإقبال على تأييد السيسي دليل على أنه لديه شعبية كبيرة، كما أنه دليل على رضاء الشعب عن أدائه الفترة الماضية، مشيرين إلى أنه حقق إنجازات تكمن من افتتاح مشروعات قومية وشبكات طرق، فضلًا عن دوره في محاربة الإرهاب.

"بوابة المواطن الإخبارية"، التقت بعدد من المواطنين أمام مكتب الشهر العقاري بمدينة الخارجة، الذين أكدوا أنهم جاءوا لتحرير توكيلات للرئيس السيسي بإرادتهم الخاصة، نظرًا لما لمسوه خلال فترة حكم الرئيس الأولى من كم الإنجازات، التي تحققت على أرض الواقع وتصديه للإرهاب الذي يحاول كسر إرادة الشعب المصري.

أكد محمد زكريا عيسى "40 سنة" من أبناء مدينة الخارجة": "مفيش أحسن من السيسي، كفاية الأمن والأمان، شوف كنا فين ووصلنا لإيه، كان ممكن نكون زي سوريا وليبيا واليمن والعراق، اللي ينكر أن مصر من أكثر الدول أمانًا في المنطقة يبقى جاحد".

وأضاف محمد أن: الرئيس السيسي تولى حكم مصر في ظروف صعبة للغاية، الإرهاب يحيط بنا من الشرق والغرب، دول تتآمر على مصر، ولكن وطنية وحكمة الرئيس كانت السبب في حماية مصر، نحن نعيش بفضل الله أولًا ثم السيسي ثانيًا في أمان تام.

ويؤكد عيد عربي حسون "30 سنة"، مواطن بمدينة الخارجة أنه جاء لمكتب الشهر العقاري؛ لتحرير محضر للرئيس السيسي؛ لأنه مقتنع بأنه لا يوجد أحد يستطيع أن يدير دفة الوطن في مثل هذه الظروف، إلا الرئيس السيسي خاصة وأنه رجل مخابرات من الطراز الأول، وله خبرة كبيرة في القضاء على العناصر الإرهابية، والتعامل مع الجماعات التي تحاول النيل من استقرار الوطن؛ لصالح أجندات خارجية.

ويضيف حسون: "ماتحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية من طرق، وكباري، ومشروعات ضخمة، دليل على قوة الرئيس السيسي، هناك مشروعات استزراع سمكي ضخمة، مشروعات في مجال الطاقة والكهرباء والغاز والتكنولوجيا، علاوة على مشروع حقل ظهر للغاز ومحطة الضبعة النووية ومشروع الإسكان الاجتماعي وشبكات الطرق، قائلًا: "مش هنلاقي زيه، وهو الشخص المناسب واستطاع إعادة هيبة مصر خارجيًا".

واستطردت سلوى محمد، موظفة، قائلة: "أؤيد ترشيح السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ نظرًا للإنجازات التي حققها، واستكمالًا لما بدأه خلال السنوات الماضية"، إحنا واثقين فيه، وذلك للحفاظ على استقرار الدولة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads