المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مدبولي" : نلتزم بمواعيد التنفيذ للإنتهاء من الأسمرات

الخميس 11/يناير/2018 - 05:28 م
آسر الناصري
طباعة
أستعرض الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، مع محافظ القاهرة، وممثلي عدد من الجهات المعنية، اخر التطورات للإنتهاء من مشروعات الأسمرات الجديدة. 

وكشف الدكتور مصطفي مدبولي خلال الاجتماع الموقف التنفيذي لمشروع الأسمرات بمختلف مراحله، وكذا طرح خطة زمنية للانتهاء من تلك المشروعات.

وخلال الاجتماع تم إستعراض تقريرًا بشأن الجهود المبذولة في مشروع الأسمرات بمراحله الأولي والثانية والثالثة، حيث تمت الإشارة إلي قرب الإنتهاء من تنفيذ مشروع الأسمرات 3 من حيث تنفيذ معظم الوحدات السكنية وكذلك فيما يتعلق بمعدلات تنفيذ أعمال الترفيق والخدمات المختلفة.

وتضمن التقرير ايضًا التأكيد علي أنه فيما يتعلق بالمشروعات الخدمية فإنه جارى العمل علي إستكمال الإجراءات اللازمة لقيام الوزارات والجهات المعنية المختلفة بالإنتهاء في اسرع وقت من إقامة المشروعات الخدمية المختلفة في مجالات التعليم، والرياضة، والأنشطة الاجتماعية، والتجارية، والإستثمارية، بما في ذلك إقامة محلات تجارية مرخصة لدعم النشاط التجارى في المنطقة وذلك بهدف إتاحة خدمات متميزة لسكان المنطقة بشكل حضارى يتماشي مع رؤية الدولة تجاه قضية تطوير العشوائيات.

وخلال الاجتماع وجه الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بضرورة الإلتزام بمواعيد التنفيذ للإنتهاء من المشروع ووضع جدول زمني محدد للمشروعات الخدمية بالتنسيق مع الوزارات المعنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads