المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشهاد وإصابة 5 برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة ونابلس

الخميس 11/يناير/2018 - 06:27 م
ندى محمد
طباعة
استشهد مساء اليوم الخميس، فتيان فلسطينيان، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، أحدهما شرق قطاع غزة، والآخر في قرية عراق بورين في نابلس.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة في تصريحٍ له، أن الفتى أمير عبد الحميد أبو مساعد (16 عامًا)، استشهد برصاص الاحتلال شرق البريج، بعد إصابته بعيار ناري في الصدر.

ولفت القدرة إلى أن ثلاثة مواطنين آخرين أصيبوا برصاص الاحتلال بذات المكان، بينهم واحدة خطيرة.

وقال شهود عيان أن عددًا من الشبان تجمعوا بعد عصر اليوم الخميس، شرق البريج، قبل أن ترصدهم قناصة جيش الاحتلال وأطلقت النار صوبهم، ما أسفر عن استشهاد مواطن، وإصابة 3 بجروح ما بين المتوسطة والخطيرة.

وفي نابلس، استشهد فتى (16 عامًا) متأثرًا بجروحه الخطرة التي أصيب بها في وقت سابق اليوم ، في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي، عقب تصدي المواطنين لهجوم من قبل مجموعة من المستوطنين على قرية عراق بورين جنوب نابلس، مساء اليوم الخميس.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الفتى على عمر قينو (١٧ عاما) استشهد بعد وقت قصير من وصوله إلى مستشفى نابلس التخصصي، اثر إصابته برصاصة اطلقها عليه جنود الاحتلال خلال المواجهات.

وقال شهود عيان إن المواجهات اندلعت عند نقطة تفتيش وضعتها أمس قوات الاحتلال مع مكعبات اسمنتية غربي البلدة مع عشرات الشبان.

وفي بيت لحم.. اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على المدخل الغربي لبلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، عقب تركيب الاحتلال كاميرات مراقبة قرب المدخل.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.
وفي الخليل، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، ثلاث شقيقات من مخيم العروب شمال الخليل، قرب الحرم الإبراهيمي الشريف، بحجة العثور على سكين بحوزتهن ، ومنعت قوات الاحتلال حراس الحرم من الاقتراب والتدخل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads