المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غش اللحوم ومنتجاتها بلحوم الحمير والكلاب بمؤتمر طب البيطري بجامعة المنصورة

الخميس 11/يناير/2018 - 07:16 م
هالة توفيق
طباعة
استقبل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، الدكتور عادل عبد الخالق، أستاذ بقسم الرقابة الصحية على الأغذية، ومدير برنامج صحة وسلامة الغذاء، الدكتور سحر عبد الرحمن، أستاذ مساعد بكلية الطب البيطري، ومنسِّق اتفاقية جامعة هانوفر بألمانيا، لمناقشة تفاصيل المؤتمر الدولي الأول لقسم الرقابة الصحية على الأغذيةـ كلية الطب البيطري جامعة المنصورة بالتعاون مع جامعة الطب البيطري بهانوفر بألمانيا.

تحت عنوان "سلامة الغذاء وصحة الأنسان" خلال الفترة من 16-17 إبريل 2018م.

تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة، الدكتور أشرف محمد سويلم، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور نبيل أبوهيكل سيد أحمد، عميد الكلية الدكتور عادل عبد الخالق سيد أحمد رئيس المؤتمر.

يتناول المؤتمر أحدث المستجدات والمعلومات عن سلامة وجودة الغذاء، ووضع الاقتراحات الفعالة لتحسين سلامة وجودة الغذاء من المزرعة إلى المائدة.

ستتم فعاليات المؤتمر على مدى يومين، وسيحاضر خلاله خبراء متخصصين في سلامة الغذاء من ألمانيا ومصر.

ستتناول محاور المؤتمر التحديات التي تواجه سلامة الغذاء:

دور البيئة في سلامة الغذاء، الجديد في جودة وتصنيع الغذاء، الهندسة الوراثية وسلامة الغذاء، الملوثات الغذائية وإضافات الأغذية

وسوف تعقد على هامش المؤتمر ورشة عمل بإستخدام أسرع وأحدث الطرق المبتكرة في العالم لأول مرة؛ للكشف عن غش اللحوم ومنتجاتها بلحوم الحميـر، والكلاب والخنازير وأيضًا غش الألبان، ومنتجاتها في خلال عشرين دقيقة، حيث يتم استخدام هذه التقنية لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads