المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصل النهاردة| كلاب وقطط في طبق واحد

الجمعة 12/يناير/2018 - 09:06 ص
آسر الناصري
طباعة
لطالما عرفنا أن هناك عداء كبير بين القطط والكلاب، ولا يمكن أن يجتمعا في مكان واحد أبدًا، ولكن في لقطة غريبة من نوعها وأثناء سيري بأحد شوارع وسط البلد، شاهدت موقف يشت منه العقل، حيث وجدت عددًا من الكلاب بجوار مجموعة من القطط في مشهد غريب، والسبب أن أحد المواطنين حول العداء بينهم إلى محبة بسبب إلقاء طعام لهم على الرصيف..

وما يثير الدهشة، إن الكلاب والقطط كانوا يتناولوا الطعام في سلمية تامة، ولم يصدر من أحدهم أي مشاكسة، كما يحدث في المعتاد، ومن الواضح أن الحيوانات أصبح لديها سمات الإنسان.

ولم أجد سوى أن أقوم بتصوير هذا المشهد، الذي يؤكد إن الحيوانات أصبحت كالبني آدميين تجمعهم المصلحة.. وزي ما بيقولوا "المصالح تتصالح".. وعجبي!

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads