المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تكريم نجوم الفن والسياسة في احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي

الجمعة 12/يناير/2018 - 03:20 ص
محمدي السنوسي
طباعة
كرم الدكتور أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي مجموعة كبيرة من نجوم الفن والسياسة في المجتمع، وذلك على هامش احتفالية مدينة الانتاج الإعلامي بمرور 20 عامًا على تأسيسها.

وجاءت أبرز الأسماء التي تم تكريمها، يسرا، إلهام شاهين يحيى الفخراني، قناة "أوربت"، أول قناة تبث من المدينة، وتسلم التكريم جمال عنايت، وبرنامج "سواريه" أول برناج من المدينة، وكذلك أول شركة إنتاج "سينرجي".

وكان أبرز النجوم الذين حضروا الحفل، مصطفى فهمي, نادية الجندي, عزت أبو عوف, حمدي الوزير, أحمد زاهر, هيدي كرم, محمد الشقنقيري, شريف باهر, ندى بسيوني, أسامة منير, منال سلامة, عفاف شعيب, فيفي عبده’ عايدة رياض, هاني رمزي, محمد نجاتي.
كما حضر عبد اللطيف المناوي, عبد المحسن سلامة, نقيب الصحفيين, نشأت الديهي, عمرو عبد الحميد, أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية, كريم درويش نائب رئيس ائتلاف دعم مصر, طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب, سمير صبري, أحمد بدير, علاء مرسي
الجدير بالذكر أن مدينة الانتاج الإعلامي تقيم احتفالية بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، ويحي الحفل نخبة من ألمع النجوم على رأسهم النجم راغب علامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads