المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| قائمة في حب مصر أمالنا بطهطا جمعنا 200 توكيل للرئيس "عبد الفتاح السيسي " في اليوم الأول

الجمعة 12/يناير/2018 - 07:23 م
أيمن الجرادى
طباعة
أكد "فتحي محمود محمد عبد العال"، مسئول قائمة في حب مصر أمالنا بمركز طهطا، شمال محافظة سوهاج، أنه تم جمع ما يقارب من 200 توكيل للرئيس "عبد الفتاح السيسي" في اليوم أثناء التوثيق بالشهر العقاري.

وأضاف أنه نال الشرف عندما التحق باللجنة المنظمة لعمل التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مستوى مركز طهطا، وقال أنه تمكن والفريق المعاون له من جمع أكثر من 200 توكيل في أول يوم لعمل التوكيلات بالشهر العقاري بطهطا.

وأضاف كنت أول من قام بتحرير توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز طهطا، وكنت حريص على أن أكون أول من بادر بذلك من بين الكبار والشباب.

وقال فتحي أنه قام بعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، رغبة منه في ترشحه لفترة رئاسية ثانية، معللًا ذلك لما انجزه الرئيس من بنية تحتية، ومصانع ومزارع سمكية وتنوع مصادر شراء السلاح لقواتنا المسلحة، والعاصمة الإدارية وغيرهم من المشاريع الهامة وخاصة في سوهاج مثل كوبري "جرجا_ دار السلام "، وكوبري "طما العلوي| على النيل، وكوبري "طهطا " وغيره.

ونتمنى أن يوفق الله الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الرئاسية القادمة، والتي سيكتسح فيها جميع المنافسين، وتحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads