المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

السبت 13/يناير/2018 - 11:12 ص
محمد عصر
طباعة
قال الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم انه قام صباح اليوم بتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول.

واكد "عايد" ان الطلاب الذين يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية العامة بلغ عددهم 69261 طالب وطالبة منهم طلبة المنازل والتي بلغت 1200 طالب موزعة على 375 لجنة في حين ان طلاب الاعدادية المهنية بلغ 6450 وعدد اللجان 26 لجنة.

وكانت متابعته في بعض المدارس التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية منها مدرسة السيد محمد عبد الرحيم الابتدائية ومدرسة الشهيد مصطفى على محمد عبد الرحمن للتعليم الاساسى. 

رافق وكيل الوزارة صبرى الدسوقى مدير عام الإدارة التعليمية بغرب طنطا واطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح وعدم وجود أي مشكلات وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة وبخاصة الكهرباء والإنارة كذلك اطمأن سيادته من الطلاب إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات.

وقد وجه وكيل الوزارة بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات. 

واطمأن "عايد" إلى أعمال الكنترول باللجنتين، ووجه إلى ضرورة بيان التحقق من شخصية الطالب الممتحن من خلال بطاقة تحقيق الشخصية الواردة من لجنة النظام والمراقبة.

وفي نهاية الزيارة أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بأنه تم تجهيز غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بغرفة العمليات المركزية داخل ديوان المديرية وتكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات يتم رصدها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads