المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية: أنجزنا في عامين ما يوازي مشروعات 30 سنة

السبت 13/يناير/2018 - 04:42 م
محمد عصر
طباعة
قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوجه دائمًا جميع المحافظين بمناقشة المشاكل وإيجاد حلول لها، لافتًا إلى أن كل محافظ يعلم جيدًا مشاكل محافظته ومعنى بحلها لكنه لا يستطيع حل جميع مشكلات بدون مشاركة المجتمع المدني.

وأضاف "صقر" خلال حواره ببرنامج "بلدنا أمانة" على قناة "LTC"، الذي يقدمه خالد علوان أن شباب قرية "كفر زيتون" الذين يعملون على تنمية وتطوير قريتهم بالجهود الذاتية يقدمون درسا في الانتماء لجميع شباب مصر متمنيا أن يتم تعميم أفكار شباب كفر زيتون بجميع قرى الغربية.

وأكد محافظ الغربية، موافقته على جميع مطالب شباب كفر زيتون بحل مشكلة مصرف "الخضراوية" الذي تعاني منه القرية كما وعد بزيارة القرية ودعم شبابها من خلال توفير كافة الإمكانيات.

وأوضح "صقر"، حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات لمواطني الغربية من خلال مشروعات المياه والكهرباء والصرف صحي والتعليم والرعاية الصحية وإنشاء نظام جديد تحت مسمى مكتب المواطنين لتلقي الشكاوى والعمل على حلها،كما تم تخصيص يوما كل أسبوع للمواطنين بالمحافظة لمقابلتهم ودراسة شكواهم بوجود المسئولين بكل المجالات.

وتابع: "محافظة الغربية ظلت 50 عامًا بدون ظهير صحراوي حتى تمت الموافقة على طلبهم في عهد الرئيس السيسي وسوف يتم تحديده عقب صدور القرار رسميا، كما نعمل على توفير كافة الخدمات لمواطني المحافظة وتم إنجاز الصرف الصحي لـ 121 قرية من أصل 320 قرية، والغربية ستكون بلا مشاكل في الصرف الصحي في 2020-2021 فالمشروعات التي تمت خلال 30 سنة تم انجاز ما يعادلها في سنتين فقط وذلك لإيماننا أنه لا توجد رفاهية الوقت".

وأكد المحافظ أن الاعتداء الإرهابي على كنيسة مارجرجس بطنطا زاد من لحمة المواطنين في الغربية قائلا: "لا فرق لدينا بين مسلم ومسيحي والإسلام بريء من الإرهابيين والأفكار المتطرفة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads