المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على خليفة نيمار

الإثنين 04/يوليو/2016 - 10:40 ص
طباعة
يبدو أن معركة ريال مدريد وبرشلونة على الظفر بخدمات خليفة نيمار "جابرييل خيسوس" من بالميراس البرازيلي، ستظل شرسة حتى اللحظات الأخيرة، وسط اقتراب الناديين من التوقيع مع الدولي البرازيلي.
ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة، فإن هناك صداما بين ريال مدريد وبرشلونة هذه الأيام من أجل خيسوس صاحب الـ19 عاماً، وهداف الدوري البرازيلي الحالي بتسعة أهداف.
وكان برشلونة أول من انتبه للنجم الشاب، وأكدت مصادر أنه يستعد لحسم صفقته قبل ريال مدريد وغيره بالأيام القادمة، لاسيما بعدما أرسل رئيس برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو، كشاف البارسا في أمريكا الجنوبية أندريه كوري، لمتابعة اللاعب عن كثب. وأكدت تقاريره فيما بعد أن خيسوس قد تطور أداؤه بشكل كبير منذ أول ظهور له كلاعب محترف.
ويعد وجود مدير كرة القدم ببرشلونة راؤول سانليهي في البرازيل فرصة جيدة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى الكامب نو، حيث سافر إلى هناك لإتمام الصفقة مع اللاعب وناديه بالميراس، الذي يريد 24 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، للموافقة على رحيله.
وكان خيسوس قد أكد - في تصريح سابق - أن اللعب في برشلونة سيكون بمثابة حلم يتحقق، وهو ما يؤكد رغبته الكبيرة في الانتقال إلى ملعب الكامب نو، الذي يراه وجهة مفضلة، رغم وجود عدة عروض مغرية من أندية أخرى للظفر بخدماته هذا الصيف.
في الوقت نفسه، دخل نادي ريال مدريد على خط المفاوضات مع بالميراس، الأسبوع الماضي، للتعاقد مع خيسوس، ويأمل ألا تفشل مساعيه، حيث يعمل رئيس النادي فلورنتينو بيريز بقوة من أجل الفوز بالجوهرة البرازيلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads