المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز دكرنس و مياة الدقهلية و طلخا بمجموعة الدقهلية بدورى القسم الثالث

السبت 13/يناير/2018 - 07:47 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة عشر بالمجموعة السابعة ب التي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم التى أقيمت اليوم "ب" عن تعادل فريق كهرباء طلخا و الأمير بهدفا لكلا منهما في المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب كهرباء طلخا و كان قد تقدم الفريق الضيف بهدف في الدقيقة 3 من الشوط الأول سجله لاعب الامير محمد على عبد السلام وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول من كرة عرضية من السيد عوض ليسددها المهاجم حسام جاد على يمين حارس مرمى الأمير .

وشهدت المباراة إصابة لاعبين من الفريقان أثناء التحامهما في كرة مشتركة، حيث أصيب من الكهرباء اللاعب محمد شفيق ليتم نقلهما الى المستشفي .

و اعترض الجهاز الفنى لفريق كهرباء طلخا على الحكم بسبب قراراته العكسية و ذلك لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالحهم ليصبح رصيد كهرباء طلخا 26 نقطة و رصيد الأمير 18 نقطة .

و على ملعب دكرنس فاز صاحب الأرض على ضيفه فريق عمال المنصورة بهدفين دون رد سجل الهدف الاول لفريق دكرنس اللاعب عصام بعيت في الدقيقة 10 من الشوط الأول عقب احتساب الحكم ركلة جزاء لعرقلة مهاجم دكرنس أحمد أبو الخير .

و في الدقيقة 15 من الشوط الثانى اضاف شريف عبد الحميد الهدف الثانى لدكرنس من تمريرة طولية لينفرد بها عبد الحميد و يسددها براسه في منتصف مرمى الخصم ليصبح رصيد دكرنس 25 نقطة و يتجمد رصيد عمال المنصورة. عند النقطة 13.

و تعادل فريقي ميت غمر و بداوى بهدفين لكلا منهما في المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب ميت غمر .

و كان قد بادر الفريق الضيف بتسجيل هدف عن طريق لاعب بداوى عبد الله الشحات في الدقيقه 15 من الشوط الاول و تعادل لاعب ميت غمر السيد يوسف في الدقيقه 35 من الشوط الاول لفريقه.

و سجل نادر السيد الهدف الثانى لفريق بداوى في الدقيقه 25 من الشوط الثانى ليدرك ميت غمر التعادل بهدف اخر عن طريق المهاجم عبد البارى محمد في الدقيقه 37 .

و شهدت المباراة طرد محمود الفار لاعب وسط بداوى لالتحامه مع احد لاعبي ميت غمر و لاعتراضه على قرار الحكم ليصبح رصيد بداوى 16 نقطة و رصيد ميت غمر 12 نقطة .

و خسر فريق شيكو من فريق مياه الدقهلية في المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب شيكو و سجل فريق شيكو هدفين في الدقيقتان 20 و 25 من الشوط الاول عن طريق اللاعبان بدير الشربينى و أكرم و تقدم احمد ابو زيد لاعب مياه الدقهلية بهدف في الدقيقة 38 من الشوط الأول و تعادل مصطفي لالا بالهدف الثانى لفريق الأمير و أحرز عبد الغفار العشرة الهدف الثالث لفريق مياه الدقهلية في الدقيقه 25 من الشوط الثانى ليصبح رصيد مياه الدقهلية 21 نقطة و يتجمد رصيد شيكو عند النقطة 14.

و كما فاز فريق طلخا على فريق مركز شباب السنبلاوين في المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب مركز شباب السنبلاوين 
و تقدم فريق طلخا بهدف في الدقيقه 9 من الشوط الثانى من خطأ دفاعى عقب احتساب حكم المباراة ركلة ركنية و أثناء تشتيت دفاع السنبلاوين للكرة حولها مدافع السنبلاوين برأسه بالخطأ في مرمى السنبلاوين .

و كان قد أصيب أحد لاعب مركز شباب السنبلاوين في الدقيقة 10 من الشوط الثانى و تم نقله الى المستشفي لاصطدامه بأحد لاعبي طلخا ليصبح رصيد طلخا 10 نقاط و يتجمد رصيد مركز شباب السنبلاوين عند النقطه 11.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads