المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الأهلي أخر 12 ساعة

السبت 13/يناير/2018 - 08:16 م
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" أخبار النادي الأهلي خلال الـ12 ساعة الأخيرة، عقب التتويج بلقب السوبر المحلي، أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد للاعب المغربي وليد أزارو.

30 ألف جنيه مكافأة السوبر لكل لاعب بالأهلى

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن صرف 30 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق الأحمر بعد التتويج بالسوبر على حساب المصري.

ومن المنتظر أن تصرف إدارة الأهلي المكافآت للاعبين خلال المرحلة المقبلة، لتحفيزهم قبل بداية مباريات الدور الثاني للدوري.

وفاز الأهلي بالسوبر بعد التغلب على المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالإمارات أمس الجمعة.

تركي آل الشيخ يهدي الأهلي 2 مليون جنيه

أهدي الأمير تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ورئيس النادي الأهلي الشىرفي، القلعة الحمراء 2 مليون جنيه بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس السوبر المصري.

وكان الأهلي توج بكأس السوبر المحلي عقب الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد سجله المغربي وليد ازارو.


بعثة الأهلى تصل القاهرة بدون البدرى و4 لاعبين

حصل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبد الله السعيد وشريف إكرامي ووليد سليمان وعمرو السولية، على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بتأخير عودتهم للقاهرة إلى مساء اليوم السبت.

وتقرر وصول رباعي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم والانتظام في مران الفريق الجماعي عصر غدا الأحد.

وطلب لاعبو الأهلي من الحفيظ التخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم، من أجل السفر إلى دبي وقضاء الأجازة التي حصلوا عليها من الجهاز الفني.

وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم لقيادة المران غدا.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مؤمن يؤجل سفره إلى السعودية بسبب المولود الجديد

يعود مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، والمعار لصفوف أهلي جدة السعودي مع بعثة الفريق إلى القاهرة ظهر اليوم قادما من الإمارات، بعد التتويج بكأس السوبر على حساب فريق المصري.

وقرر مؤمن زكري تأجيل سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة، نظرا لانتظاره لمولود جديد، حيث فضل اللاعب البقاء بالقاهرة للإطمئنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يسافر مؤمن إلى السعودية فجر يوم الإثنين، بعد حصوله على التأشيرة، من أجل بداية مشواره مع فريق أهلي جدة السعودي.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد وافق على إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة.


حسام عاشور يحتل المركز الثالث فى تاريخ كرة القدم حصولا على البطولات

استطاع أمس كابتن النادى الاهلى حسام عاشور حسم لقب رسمى شخصى له وهو ان يصبح فى المركز الثالث من حيث تصنيف اللاعبيين الأكثر حصولا على مستوى تاريخ كرة القدم وجاء الترتيب كالتالى

1- جيجز و ماكسويل ب 36 بطولة.

2- الحارس فيكتور بايا 34 بطولة.

3- الفيتش و عاشور ب 33 بطولة.

وجاءت ألقاب اللاعب كالتالي:

١/الدورى المصرى(١٠)مرات

٢/كأس السوبر المصرى(٩)مرات

٣/كأس مصر(٣)مرات

٤/دورى ابطال افريقيا(٥)مرات

٥/كأس الكونفدرالية(١)مرة

٦/كأس السوبر الأفريقى(٥)مرات

ويسعى حسام عاشور الى تحقيق المزيد من البطولات ليصبح رقم واحد فى تاريخ كرة القدم ونظرا لصغر سن اللاعب فيمكنه تحقيق رقم يصعب مستقبلا كسره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads